نشرت د. شام_الذهبي إبنة الفنانة السورية أصالة نصري، صورة رومانسية مع زوجها المستقبلي، والذي يُدعى أحمد هلال، لكن الصورة لم تكن واضحة للعريس، حتى حسابها على السوشيال ميديا أصبح خاصًا أي Private ويبدو أن العريس لا يحب الأضواء ويفرض على شام شروطه.

ما أن نشرت الصورة، حتى تلقت انتقادات كثيرة، كما تقرأون بالتعليقات أدناه على الفيديو، وسخر البعض من عدد الرجل في حياتها، لأنها لا تزال صغيرة وما أن تترك رجلاً حتى تعلن عن ارتباطها بآخر.

اقرأ: هذا زوج شام الذهبي المستقبلي ولم هذا الحزن؟ – فيديو

بينما سألها البعض الآخر كيف استطاعت نسيان خطيبها الدكتور معتز بهذه السهولة، وكيف ارتبطت بأحمد بعد شهرين فقط وتستعد للزواج منه، أي أنها كيف تعرفت على أخلاقه وما إذا سيكون أسلوبه رائعًا معها أو ما إذا كان سيفرحها في حياتها أم لا.

الرجال في حياتها المعروف منهم والذين ربطتها بهم علاقات رسمية ومن ضمنها زواج عددهم ثلاثة، وشام لا تزال صغيرة على ثلاث علاقات رسمية في وقت قياسي لا يتعدى السنوات الخمس، لكن قد تكون التعليقات ظالمة لأن قد يكون أسلوب شام كأسلوب الفنانة العظيمة صباح (رحمها الله) التي لم تقم في حياتها علاقات سرية وكانت ما أن تتعرف على أحد حتى تعلنه إلى الضوء ولا ترتبط به إلا رباطًا تقليديًا عبر الشرع الإسلامي.

اقرأ: أصالة: ابنتي شام تتزوج قريبًا وتحبه

علاقات شام المعلنة ولا تزال في سن ال ٢٩ سنة باعتبار أنها مواليد سنة ١٩٩٢ هم:

أحمد الجوهر: في العام 2014 وكانت في سن ٢٢ فقط وتزوجت منه في حفل أقيم في مصر، حضره بعض نجوم الفن من أصدقاء والدتها. لكن زواجها لم يدم طويلًا وانفصلا بعد أربع سنوات أي في العام 2018 ولم يفصحا عن الأسباب التي لا تزال مجهولة.

اقرأ: شام الذهبي هكذا تهرب من مشاكل الحياة

الدكتور معتز نصير: تعرفا على بعضهما بحكم عملهما كطبيبين، وأعلنت عن علاقتهما في عيد_الحب حين استقبلت باقة من الورود منه، ومن ثم أعلنت خطوبتهما التي لم تدم لأكثر من شهر.

أما الأخير فهو حاليًا أحمد هلال الذي قد يصبح زوجها المستقبلي بحسب تصريح أصالة الأخير.

اقرأ: انفصال إبنة أصالة نصري عن خطيبها

مصدر أخبرنا بأن أحمد صديق زوج الممثلة المصرية التونسية درة وتعرفت عليه في حفل الزفاف وتطورت علاقتهما كثيرًا ووقعا بحب بعضهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار