حلّت النجمة اللبنانية نوال_الزغبي ضيفة على برنامج “بصراحة” وقدّم هذه الحلقة نيشان.

لم تكن مقابلة بين إعلامي ونجمة، بل كانت جلسة صداقة ومصراحة بين صديقيْن، وطرحا عددًا من الأسئلة على بعضهما.

اقرأ: نوال الزغبي لإليسا: ألف مبروك

نيشان خلع عباءة الغموض هذه المرة، وتحدّث عن أشياء قالها لأول مرة بسبب أسئلة نوال التي تليق بها دور المحاورة أو أن تقدم برنامجًا يشبهها ويشبه ذكاءها وحنكتها.

اقرأ: نوال الزغبي الأكثر أناقةً بين نجمات العرب – صورة

خلال الحلقة سألها ما إذا تصنّف نفسها مليونيرة، وقالت إن الأغلبية كانت تسألها دائمًا عن حسابها المصرفي، وكل ما تتمناه أن لا تطلب شيئًا من أحدٍ، ولم تطلب “فرنك” من أي أحدٍ في كل حياتها، بل كانت المرأة التي أعانت نفسها بنفسها دون أي مساعدة.

قالت: “يمكن معي 200 مليون “ولم تحدد إن كان بالدولار أم اللبناني”.. وتابعت ضاحكة: “بس كل أموالي طارت بالبنوك” وقصدت إنها تعاني كأي لبناني من سرقة أموالها من البنوك اللبنانية التي استولت على ودائع الناس منذ عاميْن تقريبًا، وبات الغني في لبنان مثل الفقير.

اقرأ: نوال الزغبي أوقفتْ عقولنا بجمالها وأغنيتها حققتْ نجاحًا – فيديو

نوال كانت صريحة كثيرًا خلال الحلقة، والأهم أنها كانت متواضعة ولم تخجل حين تحدثت عن الخطأ الطبي الذي أصابها والذي دمّر نفسيتها، كما تحدثت عن صفعة طلاقها وحينها عرفت من أصدقائها الحقيقيين ومن لا.

الحلقة كانت رائعة جدًا وبسيطة لكنها غنيّة بالمعلومات التي عرفناها عنها وعن نيشان، تحدّثا عن حياتهما دون أي عائق أو خوف من رأي الآخرين أو المشاهدين، وكانت من أجمل اللقاءات التي تابعناها مؤخرًا لأنهما كانا صادقيْن وحقيقيْن بكل إجاباتهما.

اقرأ: نوال الزغبي تتحدث عن صفعتيْ طلاقها والخطأ الطبي

Copy URL to clipboard


















منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار