دخلت النجمة المصرية سمية_الخشاب منذ فترة على التويتر ويتفاعل عدد كبير من جمهورها مع تغريداتها أو آرائها الشخصية حول قضية معيّنة، وفي كل فيديو تنشر تحقق أكثر من ٤٠ الف مشاهدة رغم أن عدد المتابعين لا يتعدى ١١٨ الف في حين أن نجمات الملايين لا تحققن هذا الرقم.

اقرأ: سمية الخشاب للجرس: أغنيتي احتلت المرتبة ٢٥ عالميًا – وثيقة

اليوم، نشرت فيديو حذّرت فيه البنات من التعارف على الانترنت، وكتبت: “حبايبي بلاش online dating وتيندر ومتتعرفوش علي حد من الapps دي عشان سلامتكم”

الفيديو ليس جديدًا بل قديمًا، لكنه يحاكي واقعنا الحالي حيث أن الكثير من البنات تتعرفن على الشباب على الانترنت.

اقرأ: سمية الخشاب تعارض الاغتصاب الزوجي مجدداً

وفي اتصال مع سمية حول الفيديو قالت: “اكتشفت انو التويتر مسلّي جدًا جدًا ولذيذ، أغنية (شفتك على النت) من لحن العبقري عمّار الشريعي وكان في مسلسل لي مع شركة سينرجي كان اسمه (حد في بحر) وكنت عاملة توأم وحدة مغنية والتانية دكتورة، فنشرت المقطع ده وقلت للبنات ما تتعرفوش على حد من خلال التطبيقات او الفيسبوك لان بتحصل مصايب”

اقرأ: سمية الخشاب غير كل العربيات تمازح الناس وهذا سرّها! – صور

وتابعت: “مصايب للبنات واحد بيكتبلها وماتعرفوش، وبتدخل بمصايب معاه بتحبه وبتقابله وبتفتح معاه كاميرا وهي عاملة معرفش ايه”

اقرأ: سمية الخشاب بالقصير كأجمل عارضات الأزياء! – صور

وحذّرت البنات قائلة: “انتبهوا يا حبايب قلبي وما تتعرفوش وتعملوا علاقات.. البنات صغيرين ومش واعيين فأنا بحاول أوعيهم.. لقيت التويتر مكان حلو جدًا بدخل عليه وبكتب آراء وعايزة اكتب وأي شيء بقولوا هناك وعندي كتير أفكار مهمة للبنات”

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار