تحدثت النجمة سميرة سعيد عن قصص زواجها مرتين وانفصالها خلال حلولها ضيفةً على برنامج (السيرة) الذي تقدمه المذيعة وفاء_الكيلاني عبر قناة (DMC).

لقنت سميرة طليقها الموسيقار المصري هاني مهنى درساً لن ينساه بعد تصريحاته الأخيرة التي تحدث فيها عن أسرار علاقتهما الزوجية.

اقرأ: هاني مهنى يعلن أسباب انفصاله عن سميرة سعيد

قالت الديڤا في اللقاء: “زواجى الأول لم يكن بموافقة كل الأهل لكن تانى مرة الكل كان موافق”.

تابعت: “زواجى الأول كان من الموسيقار هانى مهنا عام 1990 وانفصلنا بعد 4 سنوات، وتزوجت من مصطفى النابلسى والد ابنى شادى بعد انتهاء العدة بشهر، وانفصلنا أيضا بعد 4 سنوات.

وعن تصريحات هانى مهنا الأخيرة عنها، قالت: “أنا مش بحب الكلام فى الأمور الشخصية، وأنا أفتكر إنى اتكلمت على زواجى منه مرة أو مرتين بالكتير، وأنا نادرا لما أتكلم وده اللى اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الزواج أو أسباب الانفصال، والزواج في حد ذاته له أسراره وخصوصيته، والشخصين فقط اللى بيكونوا عارفين أسبابه ومسبباته، والجهر بالتفاصيل حاجة مش كويسة”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأضافت: “أما زواجى الثانى من والد ابنى شادى، احنا بينا رابط أبدى وهو ابننا، بالإضافة أنه في احترام متبادل طول الوقت وعلاقة طيبة وهو الحقيقة رجل طيب ومتربى، واحنا لما ننفصل سوا لظروف الحياة هو عايش في أمريكا وأنا عايشة في المغرب، واحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدا وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادى وهم أخوات شادى أيضا وزوجته سيدة فاضلة وبقينا اصحاب”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار