قُتلت الطفلة السورية “عايدة” 13 عامًا على يد والدها وشقيقها وآخرين بعد رفضها الزواج من ابن عمها، وهروبها مع شخص ما إلى الحسكة شمال شرقي سوريا، بحسب رواية عائلتها.

القتلى لم يكتفوا بذلك فقط بل وثقوا جريمتهم بتصوريها بدءً من سحب الفتاة إلى بيت مهجور وانتهاءً بإطلاق الرصاص على رأسها بكل دم بارد.

الجريمة هزّت الرأي العام السوري والعربي، وأعرب الكثيرون عن غضبهم من جريمة القتل المروعة وتكرار ما يعرف بـ “جرائم الشرف” والتي عادة ما تكون ضحاياها نساء.

النجمة السورية سوزان_نجم_الدين علقت على جريمة القتل، وعبرت عن غضبها الكبير من قتل الطفلة بهذه الطريقة الوحشية على يد عائلتها، وكتبت: “أنا ما عم صدق إنو لهأ في ناس مع اعتراضي على كلمة نا بتفكر بهالطريقة بتقتل وبتهدر بإسم الرب والدين والأخلاق”

اقرأ: سوزان نجم الدين بين أحضان ابنها بعد غياب – صورة

وتابعت: “اللي صار مع فتاة حسكة جريمة لا تغتفر لا على الصعيد الإنساني ولا القضائي ولا الحيواني حتى، بكفي نتفرج بقى ونريد حف الطفلة ومثيلاتها من الضحايا”

اقرأ: ابن سوزان نجم الدين ماذا قال عن سوريا؟

سوزان قالت كلمتها ورفعت صوتها عاليًا ولم تخف من القتلى المجرمين الذين دبحوا طفلتهم بكل شر وحقد وغباء، لم تخف منهم ومن أفكارهم الإرهابية الداعشية، كل ما كان يهمها حق الطفلة التي ماتت ضحية الجهل والتخلف والقتل.

اقرأ: سوزان نجم الدين: اعتذرت لجومانا مراد بعد الانتقادات – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار