كانت أعلنت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور عن اصابة إبنها الصغير كريستيانو بمرض التيفوئيد وتحدثت عن عوارضه الصعبة على الأطفال، كما حذرت الكل بضرورة الإنتباه على أطفالهم من هذا المرض.

اقرأ: ما هو مرض ابن سيرين عبد النور – صورة

لم تكتفِ بالإعلان عن تعب إبنها، بل وثقت كل ما يحدث في لبنان من خلال فيديو، وظهرت تطبخ على العتم في ظل انقطاع الكهرباء وتقنين أصحاب مولدات الكهرباء.

اقرأ: سيرين عبد النور شقراء وهل اصبحت أجمل؟ – صورة

قالت سيرين إنها بحثت عن دواء التهاب لإبنتها كريستيانو ولم تجد في كل صيدليات لبنان.

هذا الدواء بات مقطوعًا في لبنان أو أن تجار الأدوية خبأوا قسمًا كبيرًا من الـ Antibiotic حتى ترتفع الأسعار إلى أكثر من 70%.

اقرأ: سيرين عبد النور بالبكيني مع ابنها – صورة

ومن جهتنا اتصلنا بطبيبة أطفال، وقالت إن طعم التيفوئيد يجب أن يأخذه الأطفال ما فوق السنتين، لكن هذا الطعم أيضًا ليس موجودًا في البلد ومقطوعًا.

على كل الأهالي الإنتباه إلى أطفالهم من التيفوئيد وغيره من الفيروسات التي قد تسيطر في ظل غياب تام للدولة عن القيام بواجباتها تجاه شعبها والأطفال.

اقرأ: ابنة سيرين عبد النور بالماكياج وما خطورة ذلك؟ – صورة

لبنان يمر بأسوأ مراحله منذ تأسيسه في العام 1943 ويعاني المواطنون اللبنانيون من انقطاع الأدوية للأمراض المزمنة وإن وجدت فأسعارها باتت خيالية ولا يستطيع الشعب من شرائها بسبب تدهور العملة اللبنانية مقابل الدولار، وانخفاض الرواتب.

اقرأ: سيرين عبد النور هل ما تفعله صحيحًا مع ابنتها؟ – صورة

لبنان الذي كان منارة وسويسرا الشرق بات جهنمًا خاليًا من أدنى حقوق المواطنين، وخاليًا من المسؤولين الوطنيين، بل تحكمه طبقة فاسدة مجرمة قتلت أهل بيروت في الرابع من آب – أغسطس بعد تفجير مرفأ بيروت التجاري، وأكملت بقتل كل المواطنين بسبب تدهور الوضع الإقتصادي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار