شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، من زوجها السيد أيمن الذهبي، فتاة متعلمة، طيبة، مرهفة الأحاسيس، لا تعتني باطلالتها وتحب الظهور على طبيعتها عكس والدتها التي لا تظهر أمام العلن الا وأطنان مساحيق التجميل تغطي وجهها.

شام، نشرت منذ قليل صورة لها، ظهرت فيها بدون مكياج، لكن غاية في الجمال، وعلقت:

(خلال أصعب الأوقات في حياتك، ستتمكن من رؤية حقيقة الأشخاص الذين يقولون إنهم يهتمون بك. لاحظ من يبقى معك ومن لا يفعل، وكن ممتنًا لأولئك الذين يتركونك، لأنهم منحوك الفرصة للنمو في المساحة التي هجروها، والوعي لتقدير الأشخاص الذين أحبوك عندما لم تشعر بالحب. خلاصة القول: كن على ما يرام في إعطاء هدية غيابك لمن لا يقدر وجودك ويحترمه).

شام ليست إنسانة سوية طبيعة فقط، لكنها تحاول تصليح هفوات والدتها النجمة، فبعد الانتقادات الشديد التي تعرضت لها أصالة بسبب سخريتها من النجمة المصرية، ياسمين صبري، عبرت شام عن حبها لزوجة رجل الاعمال المصري، أحمد ابوهشيمة، وأهدتها صورة كبيرة تظهر إطلالات ياسمين في مهرجان الجونة السينمائي، وعلقت عليها بالقول: (إلى الجميلة ياسمين، يأتي دائماً بريقك من الداخل لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفاً وقلبا صافياً وروحاً قيمة.. أحبك إلى مالا نهاية نجمتي اللامعة).

شام الذهبي طبيعية وتصلح أخطاء والدتها
شام الذهبي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار