وجهت شريهان رسالةً مؤثرةً إلى الراحل عزت أبو عوف، ونشرت صورةً قديمةً جمعتهما، وكتبت: (حيًا ترزق في قلبي يا صديقي عزت ابو عوف).

لم تتأخر نجمة الفوازير عن نعي زميلها الراحل كما اتهمها البعض، فكانت أول من نعاه وكتبت له فور انتشار خبر وفاته: (هو حكاية.. حكاية طويلة جميلة في عمري.. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها.. هو عزت ابو عوف!!! من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي.. ولدت وجدته في بيتنا.. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك.. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي.. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة “مها”.. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير.. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي…. أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها.. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان… محترم خلوق طيب وموهوب.. والحقيقة تاه كل الكلام.. مافيش كلام).

عزت رحل فجر يوم الاثنين 1 تموز، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 71 عامًا، ونُظّم عزاؤه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، الثلاثاء الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والإعلام، على رأسهم الزعيم عادل إمام.

إقرأ: كل النجوم في عزاء عزت أبو عوف – صور

شيريهان تستذكر عزت ابو عوف
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار