روت الممثلة المصرية القديرة شريهان عن قدرة الهية كبيرة ساعدتها على الحمل والانجاب لطفلتها الثانية تالية رغم أن الأطباء قالوا لها بأنها من المستحيل أن تنجب طفلًا آخر بعد ابنتها لولوة من زوجها الملياردير.

اقرأ: شريهان ما أجملها – فيديو

تحدّثت عن هذه المعجزة في عيد ميلاد ابنتها تالية، وروت التفاصيل وكيف أصيبوا الأطباء بحالة اندهاش حين علموا بحملها.

وكتبت: (كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها ، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وولت له سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي دعوتي المستجابة).

اقرأ: شريهان وابنتها الأردنية المليارديرة بصورة نادرة

وتابعت: (أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل ..ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ “كل شيئ كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن)

اقرأ: شريهان تعلن: هذا الشخص سبب عودتي!

حين يريد الله شيئًا فلن يستطيع كل أطباء العالم من منعه أو تحليله، شريهان كانت آنذاك ولا تزال تستحق كل الفرح في حياته وما عانته من مرض خبيث بوجهها زادها ايمانًا بالله وتمسّكها بالصلوات ولم تعاتب الرب يومًا بل خضعت لقراره.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار