زوج شكران مرتجى تعلنه غوغل
النجمة السورية شكران مرتجى

قبل عرض ما جاء في خطاب شكران مرتجى نستشف أن كل شيء تغير في سوريا.. ,ان عهداً جديداً من الديمقراطية والشفافية في العلاقة بين المواطن والمسؤول بدأنا نشهد على ملامحها قبل رسالة شكران.. سوريا تذهب باتجاه مشرف في شتى المجالات وأهمها الحقوقية والحرية.

وجهت النجمة السورية، شكران مرتجى، رسالة إلى فخامة الرئيس السوري بشار الأسد، تحدثت له فيها عن ما يحدث في سوريا من غلاء وانقطاع في التيار الكهربائي، وعن معاناة الشعب السوري.

وقالت شكران: (سيدي الرئيس.. الشعب تعبان ما في غاز ما في مازوت ما في بنزين ما في كهربا آجارات بيوت وصلت لمئات الألوف ما في حليب أطفال وصل حق العلبه ١١الف سوري.. عملولنا بطاقة ذكية وبدك تكون عبقري لحتى تروح وتقدر تطالعها الطرقات بشوية مطر صارت تغرق وتغرق معها ناس معتره معاشها يادوب هي البيوت فيها أهالي شهداء وجرحى ومخطوفين فيها سوريين صبروا كتير كتير اتحملوا الحرب لأنه الحرب كانت قدر ونحنا مؤمنين وبهمة جيشنا اللي لساته واقف بالبرد وبنخجل أصلاً ندفى وهنه بردانين قدرنا نتغلب ع كل عدو خارجي بس العدو الداخلي؟ تجار الحرب والأزمة اللي معه مصاري بيدبر حاله اللي عنده واسطه بيزبط اموره بس الأغلبية شو يعملوا تعبنا وعود وعهود عالتلفزيونات والإذاعات)

وأضافت شكران: معقول اللي ما مات من الحرب يموت من القهر والبرد والغلا وتعبنا عتمة بدنا نطلع عالضو بيلبقلنا وبيلبق لبلدنا العظيم

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار