نشرت الممثلة السورية شكران مرتجى صورةً جمعتها بالقدير غسان مسعود، وقالت إنه سبب دخولها معهد التمثيل في سوريا، بعدما علمت إنه أستاذ يُدرس فيه لتقرر الانضمام إليه وأن تصبح تلميذته.

كتبت: (أستاذي النجم الكبير غسان مسعود، قد لايعلم كثيرون أنه من أهم أسباب دراستي للتمثيل ودخولي المعهد العالي للفنون المسرحية الأستاذ غسان كنت مراهقة وأتابع دائرة النار وشجرة النارنج والبركان ومسرحية سكان الكهف علمت أنه أستاذ في المعهد قررت أنني سأدخل المعهد وربما أراه فكانت الصدفة أنه كان أستاذ دفعتي مع الأستاذ الفنان الكبير فايز قزق).

تابعت: (نلت منهما الكثير فنياً وإنسانياً وكنت في حالة عشق متواصلة لهما وبما أن الحديث عن الأستاذ غسان الذي لايحتاج شهادتي أبدااااااا، أود القول له فقط أني فخورة لكوني تلميذته منذ ذاك الزمن حتى الآن فخورة بكل نجاحاته التي أشعرها لي شخصياً، إلى هذه اللحظة عندما أراه أرتبك وأبتسم من قلبي وأحاول مشاكسته كلوتس ابنته الغالية لأرى إبتسامته الخجولة وحركة يديه المميزه بقوله خلص شكران).

أضافت شكران: (إنه أمير بكل التفاصيل أداءاً ومعاملة وطريقة حياة، وشكراً لجرعة التمثيل العالية التي أشاهدها فيما أستطعت من مقابلة مع السيد آدم ومما أسمع وأقرأ من محبة تحية لأسرة العمل، وهنا أكتب كتلميذة كانت ومازالت محبتي).

ما أنبل شكران وأطيب قلبها وأوفى معدنها، لأنها دائمًا تذكر من ساعدها ودعمها لتحقق كل هذه النجومية التي تستحقها، ويومًا لم تتنكر لفنان آمن بموهبتها بالبدايات كما تفعل كثيرات، لذا يشعر المشاهد بقربها منه وتواضعها ويحبها ويفضلها عليهنّ.

غسان مسعود شكران مرتجى
غسان مسعود وشكران مرتجى
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار