في خطوة هامة نحو توسيع نطاق شهرتها ومشروعها الفني، قررت المطربة الشهيرة شمس، السفر إلى فرنسا لزيارة معمل المختبر الخاص بتصنيع عطرها الحصري. By shams ومن المتوقع أن يتم طرح العطر في أسواق أوروبا وخاصةً في فرنسا في المستقبل القريب، و يتم تسويقه من في العالم من خلال الOnline.

تعتبر شمس واحدة من أبرز المطربات في الوطن العربي، حيث حققت نجاحات كبيرة في مجال الغناء. والآن، تسعى لاستغلال شهرتها وشغفها بعالم العطور من خلال إطلاق عطر خاص يحمل اسمها.by shams.

اقرأ: جورج وسوف ونجوى كرم وشيرين معاً لأول مرة!

ومن المعروف أن فرنسا تعد وجهة رئيسية لصناعة العطور الفاخرة في العالم، ولذلك قررت شمس زيارة معمل المختبر في هذا البلد للاستفادة من خبرات الخبراء والتقنيات الحديثة في صناعة العطور. وستعمل خلال هذه الزيارة على تفاصيل تصنيع وتصميم العطر وضمان جودته وتميزه.

قبل سفرها إلى فرنسا، كانت شمس تقيم في القاهرة حيث قامت بتسجيل الألبومات . وقد استغلت فترة إقامتها في مصر للقيام بجولات سياحية وزيارة الأماكن الدينية المشهورة، بالإضافة الي جولات في بعض المحافظات .

من المتوقع أن تعود شمس من فرنسا بخبرات ومعرفة قيمة في صناعة العطور، مما سيساعدها في تحقيق نجاح جديد في مشروعها الفني. وبالتأكيد، ستكون لهذا العطر الحصري دور هام في جذب عشاق شمس ومحبي العطور في أوروبا وخاصةً في فرنسا.

يترقب الجمهور بفارغ الصبر طرح هذا العطر الحصري، الذي يعد من أهم المشاريع الجديدة لشمس. وستكون هذه الخطوة بمثابة تحدٍ جديد في مسيرتها الفنية، وقد تفتح لها أبوابًا جديدة نحو الاعتراف العالمي والنجاح الدولي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار