علقت الفنانة شمس_الكويتية، على العطل المفاجئ الذي تسبب في توقف تطبيقات فيسبوك، انستغرام، وواتس آب، وماسنجر.

اقرأ: عطل عالمي في فيسبوك وواتس آب وإنستغرام وماسنچر

واكدت شمس أن ما حدث ليس عطلاً مفاجئاً، بل مؤامرة كبرى، فكتبت:

(خزنوا ادوية واغذية بلشوا يسوون بروفات قطع النت ⁧‫قريباً‬⁩ تذكروني اشتروا الراديو القديم فانزي عشان اقدر اتواصل وياكم لاسلكي).

تابعت:

(الخوف الاكبر مهو من تعطل مواقع التواصل الخوف من توقيف الانترنت عن خدمات الطيران والبواخر والمستشفيات والبنوك هذي الكارثة الي جالسين يجهزون لها من زمان وراح يقسمون العالم بين عنده وبين عالم اخر يرجع لزمن الخيل ⁧‫اسياد عبيد‬⁩ هذا الموضوع مو صدفة انا تكلمت عنه مع فانزي من سنة ونص).

اضافت:

(تذكرون سنافر لما قلت لكم جهزوا انفسكم مو معقولة هذا الموضوع بيكون صار فجأة وهكر ياسوبهان الله وانا عندي خبر عنه من سنتين لاتنغشون باخبارهم الكاذبة لاهكر ولا فيلم هم الي يخربون وهم الي يبيعون المعلومات وهم الي راح يحرمون 3 مليار انسان من خدمات النت عشان ينقسم العالم ل ⁧‫عبيد اسياد‬⁩).

اختتمت:

(اعرف في كثير راح يستهزؤن بكل الناس الي حذرت من هذا الشي كما هي العادة من الاف السنين لما كانوا العارفين يحذرون الناس والناس ترجمهم وتقتلهم وتستهزء بهم وبعد يصبحوا على مافعلوا نادمين بس وقتها ماينفع الندم فقط من يركب سفينة نوح ينجى ابحث عن سفينة نوح من حولك وانجى بنفسك ⁧‫اقرأ‬⁩).

يأتي هذا بعدما تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء مختلفة بالعالم، اليوم الاثنين، بحدوث عطل في خدمات الفيسبوك، والانستغرام، والواتس آب، والماسنجر.

وقال النشطاء، أن العطل أصاب منصات فيسبوك وواتساب وانستجرام وماسنجر واوقفها تماماً عن العمل.

ولفت موقع “داون ديتيكتور” المتخصص في تتبع أعطال المواقع إلى توقف الخدمة بالمنصات الأربعة، التابعة لمؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج.

وأعلن الموقع تلقيه أكثر من 20000 بلاغ من مستخدمين غير قادرين على الاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات المذكورة.

وقال موقع “فيسبوك” في تغريدة على “تويتر”، أنه “يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا”، مضيفا: “نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار