فقدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب السيطرة على كل حساباتها على السوشيال ميديا منذ بداية هذا العام، ولم تتمكن حتى اللحظة من استعادتها والعمل عليها، حتى حين أطلقت أغنيتها الأخيرة في رمضان لم تعلن على صفحاتها بل تولى مدير أعمالها الترويج للعمل.

اقرأ: شيرين وحفل ضخم في أرينا الامارات

المشاكل تلحق شيرين حتى بابتعادها عن التصريحات والسوشيال ميديا، وتفاجأ معجبوها ببرنامج (ستديو ٢٣) الذي سخر منها وقلّدها بطريقة فيها قلة ذوق واحترام لشخصها ولمسيرتها الفنية الكبيرة، وخلط القائمون ما بين التقليد وبين الوقاحة.

وتقمصت ريم عبدالله شخصية شيرين بتلقيد شكلها وملامحها وطريقتها في الغناء، أثناء أداء أغنية شيرين المعروفة (جرح تاني)، ولكن مع استبدال كلماتها بكلمات أخرى، وأبرزها اسم الأغنية ليصبح “ضرب تاني”.

اقرأ: نضال الاحمدية: زواج شيرين وحسام حبيب لن يستمر

وجاءت كلمات (ضرب تاني) كالتالي:

(ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني، أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان)

ورغم امتعاض كل جمهورها ورواد السوشيال ميديا إلا أن القائمين على العمل لم يعتذروا من شيرين ولا من الاهانة الكبيرة بحقها، بل لا يزال الفيديو منتشرًا على السوشيال ميديا.

اقرأ: شيرين وحسام حبيب معًا الآن – خاص

محامي شيرين سيتخذ الاجراءات اللازمة ضد البرنامج وضد كل مسؤول عن هذه السخرية بحق موكلته.

وما علمناه بأن شيرين لم تعرف بهذا التقليد بما أنها بعيدة عن هذه المواقع وعن حياة السوشيال ميديا وتتابع حياتها بشكل طبيعي وتركز على أعمالها الجديدة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار