أطلت النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، في لقاء مع برنامج (ET_بالعربي)، وردت على الجدل المثار حول آخر تصريح لها: (أنا الوحيدة اللي استحق لقب صوت مصر)، وقالت إنها لم تقصد الاساءة لأي فنانة أخرى.

قالت شيرين في تصريحاتها لET بالعربي: “كلنا أصوات مصر، كلنا أصوات العرب، كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه لما يكون في أي مكان”.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

تابعت: “مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد”.

وفي تعليقها على الجدل المثار حول وجود منافسة على اللقب بينها وبين الفنانة أنغام، خصوصاً بعد غضب جمهور أنغام بشدة من تصريحاتها قالت: “ما قصدتش ده خالص”.

شيرين بتلك التصريحات العقلانية أنهت الجدل حول لقب (صوت مصر) وقفلت الباب أمام كل من يحاول افساد علاقتها بزميلتها النجمة أنغام التي كانت أولى الداعمات لها في أزمتها الأخيرة حين دخولها المستشفى.

أنغام كانت تسأل يومياً على شيرين في الفترة التي دخلت فيها الى المستشفى للعلاج النفسي، وتواصلت حينها أنغام مع شقيقها محمد عبد الوهاب، واعلنت مساعدتها وكامل دعمها لبنات شيرين مريم وهنا.

اقرأ: أنغام “الجدعة” تقف بجانب شيرين وبناتها! – خاص

لم تنسّ أنغام العيش والملح والعشرة الطيبة التي جمعتها بشيرين والصداقة الوطيدة التي استمرت بينهما لسنوات طويلة، وكانت تشعر بحزن حقيقي لما وصلت إليه شيرين بل وحاولت في الخفاء تقديم أي مساعدة ممكنة لها.

نتمنى أن تستمر العلاقة الطيبة بين أنغام وشيرين وألا تقع أي منهما في فخ ساذج يفسد الأجواء بينهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار