لا تزال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في لبنان تستمتع بعطلتها مع زوجها حسام_حبيب وابنتها هنا، حيث اختارت هذا البلد لتأخذ استراحة من كل ما حدث معها في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد دخولها مستشفى الصحة النفسية في مصر.

اقرأ: حسام حبيب يوضح حقيقة ضربه لشيرين!

وخلال تواجدها في لبنان، قررت زيارة الفنان اللبناني فضل_شاكر الذي يسكن في مخيّم (عين الحلوة) هربًا من الأحكام الظالمة الصادرة بحقه.

من مع شيرين وفضل نشروا صورًا وفيديوهات من جلستهما سويًا حيث تحدّثا عن ذكرياتهم الجميلة بينهما في الديو الغنائي (كل عام وانت حبيبي) الذي حقق نجاحًا كبيرًا آنذاك.

اقرأ: هل صفع حسام حبيب شيرين في بيروت؟

شيرين تعرّضت لهجوم كبير من اللبنانيين الذي لا يزالون يصفون فضل بالقتال والهارب من العدالة حتى بعدما برّأته المحكمة العسكرية من قتل عناصر من الجيش_اللبناني.

اقرأ: شيرين ترقص في ملهى ليلي في لبنان وحركات غريبة! – فيديو

وللمرة المليون فضل بريء من كل التهم التي وجهت اليه ولا ينكر أنه حمل السلاح لكنه لم يوجهه ضد الجيش اللبناني ولا ضد أي لبناني شريف، لكن الاعلام اللبناني لا يزال يخوض معارك ضده.

اقرأ: شيرين رفضت صورة مع معجبة لبنانية – فيديو

وسأل البعض كيف تزور شيرين شخصًا مطلوبًا للعدالة في لبنان، لكن هؤلاء نسيوا أن كل الزعماء في لبنان يجب أن يطلبوا للعدالة بعدما أققروا الشعب اللبناني وسرقوا أتعباهم وأموالهم في البنوك، وجعلوا من ببنان بلدًا فقيرًا بعدما كان منارة الشرق، ولا يزالون حتى الساعة ينهشون لحمنا وهم خارج السجون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار