علقت الفنانة المصرية شيرين_رضا، على خطوبة ابنتها نور من طليقها الفنان عمرو_دياب، عبر لقاء مصوّر

قالت شيرين: “باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم ٥٠ ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقا برايفت بنا”.

ووجهت رضا رسالة لنور ونصحتها أن تكون سعيد وقالت: “أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة”.

كانت نور اعلنت خطوبتها موضحة أن خطيبها أفريقي بريطاني وإنها ستنتقل للعيش معه جنوب لندن.

اقر: نور عمرو دياب ترد على سؤال: هل أنتِ شاذة؟

وأضافت نور أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطبتها وصور لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداء خاتم الخطوبة بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل.

قصة عمرو دياب وشيرين رضا:

تزوج الفنان عمرو دياب من الفنانة شيرين رضا عام 1989، لم يستمر زواجهما سوى ثلاث سنوات فقط، بدأت علاقتهما بإعلان ثم إنجاب طفلة وانتهت بالطلاق.

تعرفت شيرين على عمرو بعد التعاون بينهما عندما طلب منها عمل إعلان لمطرب جديد اسمه عمرو دياب، كان الهضبة وقتها في بداية مشواره الغنائي، بعدها سافرت إلى أمريكا، عادت مرة أخرى بعد فترة زمنية إلى القاهرة لتجد أصحابها أصدقاء له وأصبح بعدها فنانًا مشهورًا.

تمت الخطوبة بينهما أثناء عملها بالفوازير، وتزوجا في أكتوبر 1989، وصور عمرو فيديو كليب لأغنية “متخافيش ” بمنزلهما عام 1990، ويعد هذا أول ظهور رسمي لعمرو وشيرين بعد الزواج، ابتعدت شيرين عن التمثيل بعد ولادة ابنتها نور، لكنهما انفصلا عام 1992.

ظهر دياب في فيديو نادر له مع الإعلامي الكبير مفيد فوزي تم عرضه في برنامج الـ 10 مساءً على فضائية دريم ، أثناء عمله بتسجيل أغاني أحد ألبوماته، سأله فوزي عن سر انفصاله من زوجته السابقة، وأجاب الهضبة أن زواجهما وطلاقهما كان قسمة ونصيب، وأكد أنها لم تخطأ في حقه أو حملها مسؤلية الطلاق.

كشف الهضبة في نهاية حواره أن السر الحقيقي وراء الطلاق بأن البيت يحتاج لرئيس واحد فقط، قائلًا: “أنا فضلت إني أكون لوحدي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار