البحرينية شيماء سبت، واحدة من أشهر نجوم الخليج، من عائلة فنية شهيرة، شقيقاتها شيلاء سبت، شذى سبت، نجمات أيضا، بالإضافة الى عملها كممثلة، تحال شيماء بقدر المستطاع إسعاد الفقراء والمساكين، من خلال أعمال الخير التي تقوم بها، ولاتصرح عنها لوسائل الإعلام.

رغم أن شيماء، تضخ بالروح والحيوية، لكنها تخفي حزنا يظهر في عينيها، كما ان أخر تغريدة لها، جعلت محبيها يقلقون، وتضمنت التغريدة مناجات الى الله سبحانه وتعالى: (اللهم فرج همنا، ونفس كربنا، واقض عنا ديننا، وإشف مرضانا، وارحم موتانا، وأهلك أعدائنا، اللهم أبدل حزني فرحا، وهمومي سعادة، وضيقي فرجا، وارزقني يوما أفضل من أمسي، فليس لي سواك يارب).

في مرة من المرات، حاورت فنانة خليجية، سألتها عن رأيها في شيماء فقالت، أنها مكافحة، ساعدت في تربية شقيقاتها، وقفت الى جانب والدها، وتستاهل العيش بسعادة لأنها ضحت بحياتها من أجل سعادة عائلتها.

من جهة أخرى، أعلنت شيماء سبت، لمحبيها خبر مشاركتها في عمل درامي خليجي جديد يحمب عنوان(دار غريب)، ونشرت مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل في البحرين، وعلقت: (انضممت كضيف شرف للمشاركة في مسلسل دار غريب، إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، الذين سعدت بالتعاون معهم).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار