منحت الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية، في إمارة دبي، ممثلة بدائرة الهجرة و الجوازات، اليوم “بطاقة السعادة” للجراح العالمي وطبيب التجميل، الدكتور نادر_صعب.

قال صعب: (انه شرف كبير لي، وأنا فخور جداً بانتمائي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبوجودي في إمارة دبي، و تكتمل السعادة بالانتماء الكامل لبلد او دولة مثل الامارات لأنها فعلا بلد السعادة لما توفره لمواطنيها والمقيمين على أراضيها، من خدمات وتسهيلات، تكفل لهم الحياة الكريمة والراحة الدائمة في مدينة السعادة دبي).

أضاف: (بعد زيارتي اليوم للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية- دائرة الهجرة والجوازات بدبي، تمنيت أن تكون هناك هيئات ودوائر مماثلة لها في كل الدول العربية، لما تقدمه من خدمات تسهم في سعادة المواطنين والمتعاملين).

تابع صعب: (عندما تمر على الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تشعر بالحفاوة وحسن الضيافة والسعادة والراحة النفسية لما تقدمه الهيئة من خدمات للمتعاملين، تشعرك وكأنك في فندق خمس نجوم، إن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في إمارة دبي، ممثلة بدائرة الهجرة والجوازات، هي مفخرة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومثل يحتذى لغيرها من الدول).

نوه باهتمام دولة الإمارات بمنح الإقامة الذهبية للمفكرين والأطباء وأساتذة الجامعات والفنانين الذي يشي بحرصها على استقطاب الكفاءات والمهارات من كل دول العالم.

حكى: (وأنا افخر بانتمائي لدولة الإمارات وبوجودي في إمارة دبي منذ 17 عامًا).

دولة الإمارات منحت الإقامة الذهبية للجراح العالمي وطبيب التجميل الدكتور نادر صعب، لما يحمله من خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل وما يتمتع به من سمعة عالمية في هذا المجال.

نادر صعب
نادر صعب
Copy URL to clipboard

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات












منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار