عادت المذيعة اللبنانية جومانة بو عيد لتقديم البرامج مجددًا بعدما كانت ابتعدت عن هذا المجال عقب زواجها وإنجابها، لكن المجال الاعلامي لا يزال بحاجة لأشخاص مثل جومانة الراقية خصوصًا في ظل الدخلاء على مهنة التقديم.

عادت ببرنامج (يلا نحكي) على شاشة LBC الفضائية واستضافت في الحلقة الاولى المنتج صادق_الصباح، وخلال الحلقة سألته عن سبب تواجد النجمة اللبنانية نادين_نجيم كل عام في رمضان بينما لا فرص كثيرة لنجمات أخريات مثل فاليري ابو شقرا غيرها.

اقرأ: نادين نجيم صادقة تجاهلت سيرين عبد النور!

ردّ صادق بكل احترام وصدق، وقال إن نادين الأكثر طلبًا في الوطن العربي، وتابع: (لانها مطلوبة اكثر، وشغوفة اكثر، ووفية اكثر)

وحين سألته جومانة عن وفاء نادين له، قال إنها وفية للشركة كثيرًا حيث ترفض باستمرار أي عمل يعرض عليها خارج (شركة الصباح) رغم أنه من حقها أن تعمل مع أي شركة أخرى تقدم لها عروضات أفضل.

اقرأ: نادين نجيم: شكلي تعبان! – صورة

ومن جهة أخرى، هنأ صادق الصباح الممثل السوري عابد_فهد على نيله جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل (شتي يا بيروت)، وكتب:

اقرأ: نادين نجيم للجرس: سيرين اتهمتني وفكرة العمل لم تكن مطروحة

البعض قال إن صادق تجاهل سيرين_عبد_النور التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل (العين بالعين)، في مهرجان (الفضائيات العربية) أي نفس المهرجان الذي نال فيه عابد جائزة أفضل ممثل عربي.

ولكل من يسأل عن سبب هذا التجاهل؟

قد يكون الأستاذ صادق لا يزال مستاءً من تكذيبها له أمام الكل في ندوة الاعلام العربي في دبي، رغم أنه قدّم لها كل ما نحتاجه، ومدّ لها يد العون حين كانت تطبخ في المنزل لعدم طلب شركات الانتاج لاسمها.

لمعرفة ما فعلته سيرين مع صادق على اللينك أدناه:

اقرأ: سيرين تتهتم نادين نجيم وتحرج صادق الصباح

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار