منذ أيام، أثار طارق_العريان جدلًا كبيرًا بعدما أعلن أن أصالة نصري حشاشة وكان كتب ذلك ووضعه Pinned أي ثبته بالتعليق الأول حتى يراه الجميع.

طارق كتب إن أصالة حشاشة أي أنها تتعاطى المخدرات، وعلق شخص يؤيده: “سيد الرجال من يوم اللي تركها لها الحشاشة رجعت قيمته”

اقرأ: طارق العريان وصف أصالة بالحشاشة وعشيقته نيكول حضنته – صورة

كنا نشرنا الخبر مع الوثائق لكن طارق وبعد ساعات حذف التعليق كلّه، دون أن يعتذر أو يصرح بعدما ملّ من اتهامتها الدائمة له ولعبها دور الضحية وبأنها المظلومة رغم أنها فعلت بزوجها الأول أيمن الذهبي ما فعله طارق بها أي الخيانة، وهذا ما يسمى بالكارما، ورغم أنها تباكت حتى صدقها جمهورها ثم تزوجت بالسر ما ينفي وجعها على هجر طارق لها.

قبل حذفه للتعليق، احتفظنا بالوثائق، ونشرنا كل التفاصيل على صفحاتنا على السوشيال ميديا وشاهد الفيديو مع الوثائق مئات الآلاف.

اقرأ: طارق العريان التقى بطفليه وهل شوّهت أصالة صورته؟

الكل يتذكر جيدًا قضية أصالة في مطار بيروت الدولي وكيف ألقي القبض عليها بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات وتوقفت لمدة ساعات في الحجز ثم تم نقلها إلى السجن قبل أن تنقذها جهة أمنية لبنانية رفيعة المستوى رغم أن الجهة مقرّبة من النظام السوري، وحين غادرت لبنان اتهمت الأجهزة الأمنية اللبنانية بفبركة قضية المخدرات ضدها، وآنذاك ساندها طارق وقال إنها لا تتعاطى لأن واجبه آنذاك يقتضي ذلك.

اقرأ: برسم قيادات الأمن في لبنان: أصالة تتهم الدولة اللبنانية وتبرئ نفسها من الكوكايين – بالوثيقة

اتهمت أجهزتنا الأمنية وعادت إلى لبنان بعد أشهر لتسرح وتمرح على راحتها دون أن يوقفها أحد لأن جزدانها خالي من المخدرات، أي أن الأجهزة الأمنية اللبنانية لا تعتدي على أحد خصوصًا أصالة الشهيرة بتقبيل الأيادي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار