طوني عيسى عرفته كممثل في العام 2012 في مسلسل الغالبون الجزء الثاني حين لعب دور بطولة (علي بلال) وكان خارقًا في أدائه وحضورهِ بحيث قارع كبار الممثلين وحقق نجومية وشعبية كبرى بين متابعي المسلسل الذي لم يحظى بأي إعلانات أو أي نوع من التسويق لأن الشركة المنتجة تابعة لقناة المنار الشيعية (حزب الله).

كان خارقًا طوني عيسى في العام 2012 ولم أكن أعرفه من قبل رغم أن بروفايله يقول بأنه مثل في أعمال كثيرة مثل: (عندما يبكي التراب) (كيندا) (الشحرورة) (الأرملة والشيطان) (من أجل عينيها) (طماشة الجزء الثاني) (مالح يابحر) وغيرها من الأعمال.

طوني ممثل قديرجدًا وأكثر مما يتوقعه أي مخرج أو منتج، لكنه لم يُعطى الفرصة ليحقق النجومية العربية على غرار نجوم سوريا، ومصر، لذا خرج من مسلسل الغالبون (دور أول) إلى الأدوار الثانية في معظم الأعمال، وحتى مسلسل سمرا، الذي استعانت مخرجته السورية رشا شربتجي، بممثل مصري في الدور الأول، وهو أحمد فهمي، بينما لعب طوني الدور الثاني وذلك بعد مرور 4 سنوات على (الغالبون) أي في العام 2016.

طوني الذي نعشق أداءه الذي يشبه أخلاقه وسلوكه كوطني شريف مطرب أيضًا وصديق أصدقائه من نجوم الدراما والكل يشيد بدماثته.

أعلن قبل أيام عن إعادة عرض مسلسل سمرا واضعاً الصورة أدناه دون أن يذكر أبطال العمل ومنهم نادين نجيم التي يعاملها بالمثل، لأنها مرة لم تتحدث عن سمرا وذكرت اسم طوني.

وكان نشر فيديو لطيف يقلد فيه زميلته جيسي عبده، التي لعب معها مسلسل (صانع الأحلام) ولعب الدور الثاني بعد السوري مكسيم خليل لكن العمل لم يحقق النجاح المطلوب العام الماضي.

عاد من رحلة في كندا حيث أحيا مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة.

طوني عيسى يقلد جيسي عبده ويعلن عن سمرا- فيديو
طوني عيسى يقلد جيسي عبده ويعلن عن سمرا- فيديو

بحبكن❤️❤️@jessy_abdo

Posted by TONI ISSA on Wednesday, 17 April 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار