طرحت النجمة المغربية الكبيرة سميرة_سعيد، فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان (مون شيري).

إقرأ: سميرة سعيد تأسرنا وتقارع الشباب!

يحمل الكليب طابع الخمسينات ويضم كلمات بالعربية والفرنسية.

مون شيري Mon chéri، من كلمات محمد القياتي، ألحان بلال سرو وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، وأخرجها اللبناني نضال هاني، والشركة الموزعة ديجيتال ساوند.

الكليب من إنتاج مشترك بين سميرة سعيد ومحمد رشيدي، وتتعاون معه في شراكة إنتاج ثلاث أعمال جديدة من ألبومها الجديد «إنسان آلي» ومن المقرر إطلاقها على التوالي خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من تصويرها.

مون شيري mon chéri أغنية صيفية بإمتياز، مبهجة لا تستطيع إلا وأن تبتسم وأن تستمع إليها.

إقرأ: سميرة سعيد الشابة مع كلبها المفضّل – صورة

أعادتنا سميرة لأجواء الخمسينات برقي كبير، فشعرنا إننا أمام نجمة سينمائية مبدعة وليست فقط مطربة من أهم مطربات التاريخ العربي.

تلك الأغنية تبرهن على عبقرية سميرة التي مرة لم تخذلنا، ولم تقدم إلا الأعمال الراقية الممتعة، وتغرد وحدها خارج السرب ولا ينافسها أحد فيما تقدمه.

تأتي مون شيري بعد النجاخ الكبير الذي حققته سميرة بأغنيتها الأخيرة “الساعة اتنين بالليل” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ضمن ألبومها الذي قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.

الفيديو من إخراج نضال هاني الذي يتولى إخراج جميع كليبات سميرة التي صدرت خلال الأعوام القليلة الماضية، كما يتولى إدارة أعمالها، ويهتم بكل شؤونها لأنه مبدع ومحب مخلص لها.

الآن نستطيع أن نستمتع بأجواء الصيف ونحن نسمع الديڤا ومون شيري!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard




















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار