علقت الفنانة المصرية عبير_صبري، على الصفعة التي وجهها النجم العالمي ويل سميث لكريس روك مقدم حفل جوائز الأوسكارز، بسبب سخرية الأخير من جادا زوجة سميث.

كتبت عبير عبر صفحتها:

(صفعه ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك علي السخريه من شعر زوجته المريضه بالثعلبه صفعه لكل المتنمرين لكني اثق ان هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرا قبل ان يلقي سمومه وسخافاته وقله انسانيته في وجه الاخرين ربما كان رد فعل ويل سميث كبيرا ولم احب الموقف لجميع الاطراف لكن هذا الموقف علامه عدم تقبل الاهانه علنا وردها علنا ايضاً).

اقرأ: درة تكذب الزوجة الأولى لزوجها ومن على حق؟

تابعت: (راجل من ضهر راجل رغم الاحراج).

كان ويل سميث غضب من دعابة أطلقها روك حول إصابة زوجته بمرض “الثعلبة” الذي تسبب في فقدانها لشعرها، وصعد إلى المسرح ليضرب مقدم الحفل قبل أن يعود إلى مقعده ويهتف ليحذره من التفوه بأي عبارة أخرى تتضمن اسم زوجته.

وبعدها بدقائق تم إعلان فوز ويل سميث بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي، ليصعد إلى المسرح مجددا ويلقي كلمة بكى فيها وهو يتحدث عن التنمر والدفاع عن أفراد عائلته وهوليوود المليئة بالأشخاص أصحاب السلوك العدائي الذين يجب عليه تقبلهم والابتسام لإهاناتهم.

وتدخلت شرطة لوس أنجلوس لتعلن أن كريس روك رفض الإبلاغ عن واقعة تعرضه للضرب، فيما أصدرت أكاديمية علوم الصور المتحركة بيانا أكدت فيها رفضها للعنف، والتحقيق في الواقعة، فيما ترددت أنباء عن احتمالية سحب جائزة الأوسكار من ويل سميث.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار