حضرت النجمة اللبنانية نجوى_كرم حفل زفاف صديقتها منذ أيام قليلة، ووقفت الى جانبها في فرحها وفي أجمل يوم في حياتها بما أنها اختارت شريك حياتها المفضل.

اقرأ: فنانة هندية تسرق نجوى كرم – فيديو

في الحفل لم تكن نجوى النجمة وصاحبة التاريخ الكبير في عالم الغناء، بل كانت نجوى الانسانة الطيبة القريبة من الكل، كانت الشابة المرحة وكلها حيوية.

لم تتعامل مع الموجودين بتكبّر بل بتواضع كبير، وكانت تتحدث مع الكل وإلى الكل، وحين أرادت العروس أن ترمي باقة الورود وقفت نجوى مع الصبايا والتقطتها بجدارة ونسيت أنها نجمة أي تصرّفت بعفوية وبتلقائية غير مهتمة لا الاتيكيت ولا للبرستيج أي أنها أرادت في هذه اللحظة أن تعيش كما تريد وكما تحب، خصوصًا ان النجومية تحدّ من حرية نجوى وغيرها من النجوم والنجمات.

اقرأ: نجوى كرم ونادين نجيم وراغب علامة والنجوم في عزاء جورج الراسي – فيديو

عن صدق نجوى في عزاء جورج_الراسي سأتحدّث ولو متأخرة لأنني كنت احاول الهروب من مشاهد ذلك اليوم الأليم!

أصرّت على تقديم واجب العزاء للنجمة اللبنانية نادين_الراسي برحيل شقيقها النجم جورج_الراسي، ولم تكتف بتغريدة مواساة على السوشيال ميديا، بل وقفت إلى جانب نادين بمحنتها في جبيل.

اقرأ: الحياة ظلمت نادين الراسي واسمحوا لي أن أحدثكم عنها

نجوى وحين وصلت العزاء كانت متأثرة جدًا، ومربكة للغاية، كانت تشرد أحيانًا وتقف ومن ثم تمشي، وكأنها لا تستطيع مواجهة نادين التي ستعيد لها ذكريات وفاة شقيقها الأقرب الى قلبها نقولا كرم الذي مات منذ سنوات بطريقة مفاجئة أيضًا حين أصيب بأزمة قلبية حادّة.

أمام نادين وقفت نجوى لم تتحدّث بكلمة، استعادت كل تلك اللحظات المؤلمة وفي نفس الوقت كانت خائفة على نادين من الإنهيار التام فوجعهما واحد ولو بفارق سنوات، فهي حتمًا تعرف ذلك الالم الرهيب داخل نادين.

اقرأ: نادين الراسي ضائعة ولا تعرف الأيام

انتُقدت نجوى في ذلك اليوم لأنها وضعت مساحيق التجميل في العزاء كما انتقدت نادين على تصرّفاتها من أشخاص يجلسون خلف شاشة الهاتف ويكتبون ويشتمون وينتقدون بأساليب لا تعبّر الا عن أخلاقهم المتدنية.

نجوى لم تنسَ شيخ الشباب نقولا بعد وأن رحيل سندها ترك فيها جرحاً في قلبها وكلما تتذكره تدمع وصوتها يتقطع كما فعلت أمام نادين.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار