سحبت شركة ستروين في مصر، مساء الأربعاء، فيديو ترويجي، لسيارة سيتروين “سي 4” ظهر فيه النجم عمرو_دياب، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي أحدثه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم بالترويج لـ”التحرش ومضايقة النساء في الأماكن العامة”.

اقرأ: عمرو دياب يده على فخذ دينا الشربيني – صورة

وقالت شركة صناعة السيارات الفرنسية، في بيان نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إنها “تحرص على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله”.

وأضافت: “نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تلفزيوني للسيارة (Citroën C4) في مصر”، مشيرة إلى أن الفيديو يسلط الضوء على تقنية جديدة في السيارة.

وأكد الشركة أنها اتخذت قراراً بحسب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بستروين، مقدمة اعتذارها، بالقول “نقدم اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد”.

وعبر الفنان عباس أبو الحسن عن استياءه الشديد من إعلان عمرو دياب الأخير قائلاً:” بتعلموا الناس إيه بالضبط في بلد فيها أعلى نسبة متحرشين في العالم، لما تعملوا إعلان فيه فنان شهير في سقطة لا تغتفر بيصور بنت بتعدي في الشارع من غير علمها من جوة عربية عشان عجبته.”
و تابع أبو الحسن في منشوره مستنكراً صمت نقابة الفنانين المصريين، موجهاً كلامه للنقيب هاني شاكر:”وانت فين يا نقيب الأخلاق والقيم والمحافظة على البتنجان يا أمير الازدواجية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار