يحتفل اليوم الفنان المصري عمرو_دياب، بعيد ميلاده ال٦٠، الذي يصادف يوم ١١ أكتوبر/تشرين الأول.

تعد هذه المرة الأولى التي يحل فيها عيد ميلاد عمرو بعد انفصاله عن حبيبته الفنانة المصرية دينا_الشربيني، التي دامت علاقته العاطفية بها لأكثر من خمس أعوام.

كان النجم المصري عمرو دياب، انفصل عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني، وترددت أنباء عن إنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها الرمضاني (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

لاحظنا أن عمرو لم يحذف صوره مع دينا التي كان نشرها أثناء علاقتهما، ولا يزال محتفظاً بها عبر حسابه، ما يشير إلى أن باب العودة لا يزال مفتوحاً.

يأتي ذلك بعدما تداولت عدد من الصحف المصرية، أنباءً عن صلح الفنان المصري عمرو دياب، مع حبيبته السابقة دينا الشربيني، بعد انفصال دام لأشهر قليلة.

قال مصدر مقرب من دينا الشربيني انهما تصالحا أخيراً، وأن دينا تفكر في اعلان خبر الصلح مع عمرو دياب، لكنها سوف تؤكد انهما سيحتفظان بعلاقتهما كأصدقاء فقط بعدما تم تصفية الخلافات بينهما.

ونقل المصدر عن دينا انها تحترم عمرو دياب ولا تحب أن تخسره كصديق وفنان كبير.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار