أحيا الفنان المصري عمرو_دياب، حفل زفاف ابنة صديقه الفنان الليبي حميد الشاعري، وعلى هامش الحفل، وحينما كان يغادر عمرو بعد انتهاء وصلته الغنائية، حاول أحد معجبيه الوصول إليه والتقاط صورة تذكارية معه، فما كان منه إلا أن دفعه بعيداً بشدة وقسوة وكأنه كان على وشك أن يضربه!

تصرف عمرو اثار استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوه واعتبروا أنه يتكبر على معجبيه ويهينهم بغروره.

اقرأ: عمرو دياب يده على فخذ دينا الشربيني – صورة

ما فعله عمرو دياب يسيء لتاريخه واسمه، وكان وقحاً جداً مع المعجب الذي كانت كل جريمته هي محاولة التقاط صورة مع فنانه المفضل!

اقرأ: هل وقع خلاف بين دينا الشربيني وطليقة عمرو دياب؟- وثيقة

هذا الرجل الغرور يكاد يصيبه بالعمى، لا يرى أمامه سوى نفسه فقط، وهذا التصرف ليس جديداً عليه، بل فعله مراراً وتكراراً مع معجبيه، الذين يخسرهم واحداً تلو الآخر!

اقرأ: عمرو دياب يعتدي على معجبه بوقاحة! – فيديو

نجاحاته الكبيرة في عالم الفن، ليست مبرراً لسوء أخلاقه مع معجبيه، وليته يتعلم من تواضع نجوم هوليوود، مثل:

الممثل العالمي توم هانكس الذي يتمتع بروحه اللطيفة وبتهذيبه الشديد في التعامل مع الآخرين وخصوصاً فريق العمل من مصورين ومنتجين وحتى أنه لا يوفر أحداً في موقع التصوير من دون القاء التحية عليه ومحادثته لفترة ولو وجيزة. كما أن روحه المرحة لا تفارق محادثاته ويتسم الحديث معه بالمرح الدائم وحسن الكلام.

النجم توم كروز الذي يعرف بنشاطه الحيوي في موقع التصوير وخلف الكواليس، فهو لا يتوانى عن ممازحة فريق العمل مهما صغر دور كل فرد منه. ويتسم حديثه بالتواضع واللطف وهو مقرب من طاقم العمل جميعه ومحبوب من قبل الجميع.

النجمة جينيفر لورانس التي تشتهر بقمة التواضع والبساطة في التعامل مع الآخرين، ومع زملائها في موقع التصوير وفي الكواليس. هي دائمة الابتسام ما يسهل عليها عملية الاندماج والانخراط مع الآخرين في المحادثات والتسلية والمرح. وبفضل طيبتها الشديدة استطاعت أن تخلق دائرة واسعة من الاصدقاء، بالإضافة إلى ترك انطباع رائع في نفس كل من التقته.

النجم ويل سميث الذي يتميز بالطابع المرح والساخر الذي اشتهر به الممثل ويل سميث في أفلامه والأدوار التي قام بها، هو بالفعل جزء من شخصيته الحقيقية. فهو معروف في الوسط الفني الهوليوودي بمرحه الدائم وتقربه السريع من العاملين معه ومن كل شخص يلتقيه. وهذا ما جعله أحد النجوم الأشد تواضعاً في هوليوود.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار