ما كتبته الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر_السعيد، أثار دهشتنا لأننا راقبنا ورأينا حجم الدعم الكويتي الشعبي والحكومي للقضية الفلسطينية، واستنكار الكويت بأكملها للمجازر الإسرائيلية التي تستهدف الشعب الأعزل في قطاع غزة.

ننشر ما كتبته فجر دون تعديل، ونترك لكم حرية التعقيب.

(قبل لا أنام عندي سؤال مهم .. هل استشارت ⁧‫حماس‬⁩ أخوانها ⁧‫العرب‬⁩ في الهجوم على ⁧‫إسرائيل‬⁩ لتطلب مساعدتهم الآن وتبرعاتهم بعد أن هاجمت ⁧‫إسرائيل‬⁩ بقرار فردي لتوقف المفاوضات السعودية الاسرائيلية والتي بدت ملامحها تبشر بمكاسب كبيرة تحققها السعودية العظمى للفلسطينيين من خلال المفاوضات؟!!!).

تابعت: (يب… منو اللي بدا الحرب ⁧حماس⁩ أم ⁧إسرائيل⁩ ؟!!! الإجابه ⁧حماس⁩ .. ‏إذن أي رد إسرائيلي على الهجوم يعتبر دفاع عن النفس .. ‏بعدين اللي يقولي عن تجاوزات الإسرائيليين، فليسأل نفسه من بدأ في ذلك الم تبدأ ⁧حماس⁩ المخالفات بقتل الأسرى الإسرائيليين مخالفة لكل القوانين العالمية الانسانية؟ فلماذا يبكون الآن ويتهمون إسرائيل⁩ وهي التي تدافع عن نفسها بأسلوبهم.. بتقولولي الأطفال ورغم تحفظي على الصور، لإن شاهدت مثلها بسوريا واليمن والبحرين نفس الصور وبنفس الطريقة، لذلك لا أصدقها لأن بمجرد تصديقها، سأشعر بغثيان كيف استحضروا هذا الكم من الأطفال، وصفوهم جمب بعض، وهم ميتين بدلاً من دفنهم لينال لقطه ينشرها.. الأطفال والمدنيين الذين قتلوا في ⁧غزه⁩ ذنبهم برقبة ⁧حماس⁩، ومن وراها ⁧إيران⁩ التي تعودت على حرب الوكالة.. اطفال ايران ينعمون بالأمان وأطفال العرب يقتلون في كل مكان يتواجد فيه ⁧ذيول⁩ ⁧إيران⁩ واتباعها).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار