اتهم الفنان اللبناني فضل_شاكر في العام ٢٠١٣ بعد معركة عبرا في صيدا بقتل ومحارب الجيش_اللبناني، ورغم أن لا ادانة واضحة ضده إلا أنه لا يزال مطلوبًا لدى المحكمة العسكرية اللبنانية.

منذ ٩ سنوات يعيش فضل في مخيمات (عين الحلوة) ولا يستطيع تمضية عيد الأضحى مع عائلته في منزله وبين أحبائه لأنه في حال غادر المخيم سيلقى القبض عليه فورًا.

اقرأ: فضل شاكر يعود بأغنية (خلينا نعيش)

يعيش حسرة كبيرة في كل عام منذ ٢٠١٣ حتى العام ٢٠٢٢، واليوم خرج عن صمته متمنيًا من الله أن يشتت شمل كل من النائبة السابقة بهية الحريري ورئيسي الحكومة السابقين سعد_الحريري وفؤاد السنيورة وذلك بسبب احتجازه داخل مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا على خلفية التهم الموجهة ضده والتي اكد انه بريء منها.

اقرأ: دمعة فضل شاكر تحقق 3 مليون – فيديو

وكتب: (بكرا بصيرو ١٨ عيد وانا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه واتحدى الدوله إذا عليي اي دليل .بس بدي قول حسبي لله ونعم الوكيل بهيه الحريري وسعد الحريري والسنيوره المجرمين الارهابيه)

١٨ عيد قصد بها ٩ مرات أضحى و٩ مرات عيد الفطر

اقرأ: فضل شاكر هل هدد سمر أبو خليل؟

وتابع: (ان شاء الله بهذا اليوم الفضيل يوم عرفه اللهم شتت شمل سعد وبهيه والسنيوره وفرق جمعهم)

الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية ردّت على تغريدة فضل، وكتبت: (الله يفرجها عليك ويخلصنا من كل الطغمة الفاسدة وترجعلنا اطيب قلب واحلى فنان.. الله يخليلك عيلتك وربي يخفف عنك الضيم وياخذ بحقك آمين(

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار