يبدو أن شهر عسل الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد التي أحيت حفل زفافها منذ أسبوع لن يكتمل على خير وسعادة، فحسب أخر المعلومات، أحيلت الفاشينيستا على النيابة العامة بعد ترويجها لمنتج طبي غير مرخص من وزارة الصحة الكويتية، التي وجهت لها تهمة تضليل المواطنين لشراء منتج يكشف حسب ادعائها الإصابة بفيروس كورونا.

فوز نشرت منذ ساعات فيديو قالت من خلاله إنها حصلت على جهاز يكشف عن الإصابة بكورونا بعد مرورها بحالة من الوسواس الزائد، مبينًة أن الجهاز يستخدم في المنزل مثل الجهاز الذي تقاس به نسبة السكر لدى مرضى السكري.

وتابعت إن الجهاز يكشف عن نتيجة فحص بنسبة 95%، وشددت قائلة: (لازم تروحون تشيكون لو حسيتوا إن في أي شيء آخر)، وأنها ظلت تبحث عن الجهاز وحصلت عليه لإجراء الفحص والتحقق ماإذا كانت مصابة أم لا.

أما عن طريقة استخدام الجهاز قالت: (توضع الإبرة في الإصبع مثل خلال جهاز قياس السكر ومن خلال نقطة دم صغيرة وخلطه بالمحلول الذي يأتي مع الجهاز بحيث توضع قطرة منه على الدائرة الكبيرة بالجهاز ويتم الانتظار 15 دقيقة فإن ظهر خطًا واحدًا بعد مرور هذه الدقائق تكون النتيجة سلبية وإن ظهر خطين تكون النتيجة إيجابية).

الفيديو عرض فوز لهجوم عنيف، وتدخل بعض المحامين وأشخاص يعملون في وزارة الصحة كذبوا الفاشينيستا، قائلين أن الجهاز غير مرخص، مادفعها لمسح الإعلان نهائيا، ومع هذا أستدعيت للتحقيق معها.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار