نفى الفنان السوري قصي خولي خبراً نشره الموقع اللبناني (لبنان 24)، ووجه رسالة شديدة اللهجة للقائمين على الموقع بضرورة تحري الدقة قبل نشر أخبار خاطئة وكاذبة تتنافى مع الحقيقة تماماً.

كتب قصي عبر صفحته على الإنترنت: (الصحافة أمانة وكلمة موثوقة الصحافة نزاهة ومصداقية ليست كذب وتلفيق وتصّيد لل خبر فقط أسف على هكذا صحافة وصحفين هذا الحوار ليس له أساس من الصحة للأسف وارجو من المعنين متابعة مصداقية الثحفين العاملين لديهم قبل النشر).

الموقع نشر خبراً كاذباً تضمن لقاءً وهميًا بعنوان (قصي خولي لن يجدد تعاقده مع شركة الصباح، لديه انتقادات على خمسة ونص)، وأشاع أن علاقة قصي بشركة الصباح توترت بعد مشاركته في بطولة (خمسة ونص)، مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

لنستغرب كيف لموقع (لبنان 24) أن ينشر خبراً كاذباً كهذا دون تحري الدقة ودون أدنى مراعاة لمعايير المصداقية والمهنية، وكيف سمح السيد ربيع سعادة، رئيس تحرير الموقع بنشر الخبر الكاذب.

كان على الموقع أن يُسارع بنشر تكذب للخبر واعتذار لقصي الذي قد تتأثر علاقته سلباً بفريق عمل مسلسله بسبب ما نشروه من أكاذيب.

يشارك في بطولة مسلسل (خمسة ونص)، إلى جانب نادين نسيب نجيم، كل من قصي خولي ومعتصم النهار، تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

قصي خولي يكذب موقع لبناني
قصي خولي ينفي هذا الخبر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار