احتفلت النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن بعيد ميلادها في احد المطاعم في لبنان بحضور عدد من نحوم التمثيل في لبنان بالإضافة الى النجمة اللبنانية نوال_الزغبي.

راقبتْ ماغي طيلة الحفل، رغم اني على يقين وأقولها على “العمياني” أنها لا ترتدي الأقنعة المزيّفة، لديها قناع واحد فقط، قناعها يجمع الحب والصدق والتواضع.

اقرأ: ماغي بو غصن هذا ما تقوله قبل النوم

رقصت ماغي بفرح، تعاملت مع الكل بطيبة، كانت تدور على الطاولات وتشجع الكل على الفرح والرقص.

في عيدها تخلّت عن نجوميتها، وكانت ماغي الإنسانة الصادقة والمحبة، وساندها زوجها المنتج الأهم والأشهر في الدول العربية الأستاذ جمال سنان.

تواضع ماغي وتعاملها ورقيها تحترم عليهم كلهم، وننحني دائمًا أمام هذا التواضع الذي لا نراه كثيرًا في هذا الوسط بل أصبح نادرًا.

تُحارب بين الحين والآخر من بعض الأشخاص الجدد في عالم الفن، أو من هؤلاء الذين لم يحققوا النجاحات الكبيرة التي حققتها من خلال أعمالها وتألقها وإصرارها على التفوق.

اقرأ: ماغي بو غصن هكذا احتفلت بعيدها – صورة

لم تتكّل يومًا على أموال جمال سنّان، ولم تستغل شركتهما “ايغل فيلمز” ولا تتواجد في كل عملٍ ينتجه لأنها ليست مريضة شهرة كغيرها.

تعبت كثيرًا حتى تصل إلى حلمها، ووصلت إليه نتيجة تعبها وسهرها وإصرارها على النجومية من خلال موهبتها لا من خلال أموالها.

اقرأ: نوال الزغبي تفاجيء ماغي بو غصن

يكفي أنها أعادت رونق السينما اللبنانية إلى مجدها من خلال أفلامها السينمائية التي عادة تحقق أعلى الإيرادات في لبنان.

لم تخذلنا ماغي يومًا، والأهم أنها تتقبّل النقد البنّاء “والخسة ما كبرت براسها” لا تزال تحافظ على تواضعها رغم كل النجومية التي وصلت إليها، ولا تزال تلك الإنسانة التي تتمتع بطيبة قلب نادرة في هذا الزمن.

رغم كل إمكانياتها المادية، وشركة الإنتاج التي يمتلكها الأستاذ جمال سنان، إلا أنها لم تحارب أحدًا يومًا ولم تخف من قدرات أحدهم لأنها كانت ولا تزال تثق بنفسها وبقدراتها التمثيلية العالية.

اقرأ: بئر ماء بإسم ماغي بو غصن في افريقيا – فيديو

مرّة لم تستخدم نفوذها للقضاء على أحدٍ رغم أنها تستطيع ذلك، لكنها إبنة أصل وتصفق لكل الناجحات والناجحين ونراها دائمًا تهرع لتبارك لهذه النجمة أو لتلك الفنانة على الأعمال الفنية أو الدرامية.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار