يتصدّر إسم المخرج المبدع الراحل حاتم علي عناوين المواقع الإلكترونية ومحرك البحث غوغل، لأنه مات بغفلة بعدما أصيب بأزمة قلبية حادة.

اقرأ: رحيل حاتم علي المبدع السوري الكبير المبعد عن النقابة

برحيله جمع نجوم سوريا الذين فرّقتهم السياسة السورية عقب العام 2011، ومن طال زيارته لبلده عاد ليودّعه إلى مثواه الأخير، ومن لم يستطع السفر إلى سوريا اكتفوا برثاء الراحل على السوشيال ميديا ومنهم مكسيم_خليل اصالة نصري يارا صبري وجمال_سليمان.

أغلبية نجوم سوريا حضرت يوم الوداع بتأثر كبير وببكاء وكأن الكل أصيب بصدمة كبيرة ولم يصدق أي منهم أن صديقهم ومخرجهم قد رحل.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

النجمة السورية كاريس_بشار لم تستعرض صورها على السوشيال ميديا، وودّعته بصمتٍ وبحزنٍ ولم تأبه للكاميرات، احترمت رحيل صديقها وأستاذها.

لم تنشر، حتى اللحظة، أي صورة لتواجدها في يوم التشييع أو في العزاء قدّمت واجباتها لأجل الإنسانية والصداقة لا لأجل الإستعراض أو لتسلط الضوء عليها.

بكت بوجع وتساءلت بغصة عن لحظات حاتم الأخيرة، وما إذا كان شعر بعد رحيله بحب الناس له، أو إذا رأت روحه كل بكاء الشعب السوري وكل أصدقاءه.

اقرأ: كاريس بشار ما يميّزها عن النجمات؟ – صورة

بصوتها حرقة حقيقة ووجعها الكبير ترجمته ببعض التصريحات المبكية جدً والتي أكدت لنا مدى صدقها بعابير وجهها التي استسلمت للبكاء والدموع.

كاريس ليست متافقة وصادقة ودّعت الراحل بصمتٍ وقفت جانبًا تراقبه وتتمنى لو أن ما تراه كان مشهدًا من إحدى أعمال حاتم علي، لكن ما رأته كان مشهدً حقيقيًا يخافه كل البشر.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard

























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار