علّقت النجمة السورية كندة_علوش على قضية النجمة النصزيك شيرين عبد الوهاب التي تحوّلت قضيتها إلى قضية رأي عام بعدما وصلت بها مرحلة الإدمان الو المرحلة الثالثة حيث بدأت تشكل خطرًا كبيرًا على حياتها الأمر الذي دفع بشقيقها محمد إلى وضعها بمستشفى خاصة بالصحة النفسية حتى تتعافى.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

شيرين كانت انتصرت على الامها بوم قررت الانفصال عن الشيطان الأكبر في حياتها حسام_حبيب الذي عوّدها على الادمان وعلى الذل والانكسار خصوصًا بعدما قالت والدتها إن سيرين كلنت تتعاطى المخدرات مع حسام امدة ٣ ايام متتالية ووصفته بالشر الأكبر في حياة ابنتها.

كتبت كندة تناصر شيرين التي تعاني كثيرًا في الفترة الأخيرة، وقالت:

اقرأ: شيرين طردت حسام حبيب من المستشفى وهذا رده الخسيس! – خاص

(قلبي معاكي.. ربنا يقويكي ويكون معاكي في محنتك وان شاءلله قريب هترجعي وتفرحي جمهورك.. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك من كل شر ويبعد عنك ولاد الحرام)

لكن كندة أثارت تساؤلات كثيرة بعدما كتبت تعليقًا على منشورها مستخدمة صورة أفعى: (يا ريت تسكت)

كلام كندة جاء بعد مداخلة سارة الطباخ التي وبحسب شقيق شيرين محمد ساهمت بتدمير شيرين مع حسام، حيث قالت سارة: (انا رحت اطمن على شيرين خوفًا عليها)

اقرأ: الأمانة العامة للصحة النفسية: شيرين ليست بمستشفياتنا ولا معلومات عنها

وكانت شيرين قالت في جزء من مداخلتها مع لميس الحديدي في يوليو الماضي: (اشتريت له أغاني بشهادة كل الشعراء والملحنين إن الشيكات رايحة باسمه، تروح البنت اللي شغالة معانا اسمها سارة الطباخ تقوللي على فكرة ممكن بكرا الصبح يعمل نسخة تانية لإن الأغاني باسمه، سارة دي ربنا ياخدها)

ما كتبته كندة علوش
ما كتبته كندة علوش
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار