في يوم الخميس من برنامج Keeping Up With the Kardashians – الجزء الأول من السلسلة النهائية – تحدثت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن طلاقها من الموسيقي الشهير كاني ويست.

جاء ذلك أثناء حينما توجهت عائلة كارداشيان جينر إلى بحيرة تاهو في نزهة عائلية أخيرة لحضور المسلسل، وأثناء تواجد الأسرة وتبادل أطراف الحديث بينهن، قالت كيم: “أريد فقط أن أذهب إلى غرفتي ولا أخرج أبدًا”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

قالت كلوي كارداشيان لكاميرات KUWTK: “كانت كيم تكافح بشكل خاص، خلف الكاميرا، بشأن علاقتها، إنه أمر صعب، لأن كيم تعيد توجيه الكثير من إحباطها وحزنها وغضبها. في بعض الأحيان تقوم فقط بإخراج الأشياء على شيء لا علاقة له بما تمر به”.

عندما جلست الأخوات للتحدث لاحقًا، تم الكشف أنه قبل مغادرتهن إلى تاهو، خاضت كيم معركة كبيرة مع كاني، وشوهدت آثارها في الفلاش باك.

تقول كيم وهي تبكي بينما كانت الأخوات كورتني وكلوي وكيندال وكايلي جينر تريحها: “أنا فقط، بصراحة، لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن، لماذا ما زلت في هذا المكان حيث أنا عالقة لسنوات؟”.

تابعت: “يجب أن نكون معًا حتى أتمكن من تربية الأطفال، إنه أب رائع، لقد قام بعمل رائع”، وقاطعتها كورتني قائلة: “سيظل كذلك”.

قالت كيم كاردشيان: “أعتقد أنه يستحق شخصًا يمكنه الذهاب لدعم كل تحركاته، والذهاب خلفه في كل مكان، لا يمكنني فعل ذلك، أشعر وكأنني فاشلة، وكأنه زواج ثالث، نعم، أشعر بالفشل”.

اضافت: “لكنني لا أستطيع حتى التفكير في ذلك، أريد أن أكون سعيدة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار