قامت الدنيا ولم تقعد مساء أمس عقب انطلاق نشرة أخبار الـLbci، بسبب ما تضمنته من عبارات قاسية، وُجهت للشعب اللبناني الذي لم يلتزم بقرار البقاء في المنزل، لتخفيف انتشار الكورونا، حيث وصفت الـ Lbci اللبنانيين الذين نزلوا إلى كورنيش بيروت، لممارسة الرياضة يوم الأحد، بالـ (بلا مخ)، ما قسّم الرأي العام بين موافق على الوصف، ورافض له باعتباره جارحاً ومهيناً للشعب اللبناني.

أولى المنتقدات كانت مديرة أخبار (الجديد) مريم البسام، التي انتقدت مقدمة نشرة الـLbci وقالت: “اذا الله اعطانا ⁧‫مخ‬⁩ لازم نستخدمو.. وباعتقادي المتواضع انو يلي كتب مقدمة ⁦‪#lbc‬⁩ ما اعتازوا اليوم”!

في اليوم نفسه كتبت مقدمة قناة الـLbci ليال الاختيار، منتقدة حملة الهجوم على المحطة التي تعمل فيها وقالت: “‏لكل يلي انزعج من ⁧‫(بلا مخ‬⁩) بحب طمنك انك انت كمان ⁧‫بلا مخ‬⁩، لان لو عندك ⁧‫مخ‬⁩ ما كنت انزعجت من الوصف واستخدام ⁧‫المخ‬⁩ لتوعي الناس المستهترة بوباء عالمي أفضل بكتير من انك تنطر لتوقع الكارثة ومن بعدها تبلش تبكي وتنق ويني الدولة والحكومة”.

بعد تعليق ليال، تفاعل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر البعض منهم أنها هجمت على مريم البسام ووصفتها بالـ (بلا مخ) رغم أنّ ليال لم تذكر البسام ولم تلمح اليها، فهل فعلاً ردت ليال على البسام؟

وهل فعلاً قصدتها في تغريدتها؟

تغريدة مريم البسام
تغريدة مريم البسام
رد ليال الاختيار
رد ليال الاختيار
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار