استضاف المذيع اللبناني نيشان، خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف للحديث عن تنبؤاتها وتوقعاتها للعام الجديد خصوصاً للنجوم والمشاهير، بالتزامن مع بداية عام ٢٠٢٢.

اقرأ: ليلى عبد اللطيف خائفة من ٢٠٢٢

وهنا نذكر أهم التوقعات التي أدلت بها ليلى مع نيشان:

توقعت ليلى عبد اللطيف للفنانة اللبنانية إليسا أن تقدم أغنية باللغة الأجنبية وستحقق نجاحا كبيرا يفوق التوقعات وتنتشر بشكل كبير في كل دول العالم.

اقرأ: توقعات مخيفة لليلى عبد اللطيف عن لبنان

وتنبأت خبيرة الفلك لنانسي عجرم بانها ستدخل عالم الفوازير وستنجح فيها بشكل يثير الإعجاب كثيرا لدرجة تذكرنا بأشهر نجماتها نيللي وشريهان.

أما الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، فتوقعت لها ليلى عبد اللطيف أن تطلق أغنية هامة تصبح هي الحدث الأبرز في مناسبة لبنانية كبيرة وستحقق نجاحا كبيرا كما أننا سنرى شارعا يحمل اسم السيدة فيروز في لبنان.

وتوقعت خبيرة الفلك للفنان اللبناني وائل_كفوري أن يقع في قصة حب جديدة ويدخل القفص الذهبي للمرة الثانية ويقدم دويتو مع الفنانة اللبنانية إليسا.

وقالت ليلى عبد الطيف إن اسم عادل_إمام سيشغل وسائل الإعلام في 2022 أما الفنان العراقي كاظم_الساهر ستيعرض لوعكة صحية ويجب أن يتوخى الحذر من كورونا.

اقرأ: ليلى عبد اللطيف هل توقعت نهاية العالم وموت فنانة؟

كما توقعت لمحمد رمضان في عام 2022 أن يحقق نجاحا كبيرا في مسلسل تليفزيوني كبير سيكون نقلة نوعية في الدراما ويحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة، كما سيحصد عدة جوائز في مهرجانات مصرية وعالمية، وسيقوم بجولة فنية ناجحة في أوروبا وأمريكا وستنجح بشكل كبير ولن تنال منه الشائعات وسيذكرنا بمايكل جاكسون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار