طرحت شركة إيغل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان، البوستر الرسمي لمسلسل (بروفا) بطولة ماغي بو غصن التي اتصلنا بها لمعرفة توقعاتها للعمل بمواجهة الكثير من المسلسلات المنافسة.

قالت ماغي (للجرس): سعيدة بالأصداء الإيجابية بعدما طرحنا البوستر. العمل اجتماعي أولاً وأخيراً ومن ثم رومانسي وكوميدي لايت، المشروع عميق جداً، وكتابات يم مشهدي، تشهد لها بعمق الرسائل والقضايا التي تتطرأ لها، وفي كل حوار عند يم مشهدي فيه متعة، معنى ومغزى.

والإخراج لرشا شربتجي الدقيقة جداً التي تجعلنا نعيد المشهد مائة مرة. تملك عين مخرجة وتعرف جيداً ماذا تريد. العمل مختلف وجديد وأتمنى أن ينال إعجاب الناس.

وعن ثنائيتها مع الممثل المصري أحمد فهمي قالت ماغي: (ثنائية جميلة جداً فيها الكثير من الخلافات، التعارض، التوافق، الكره، الحب، علاقتنا في المسلسل غريبة ومختلفة. وفي موقع التصوير نشأت علاقة صداقة بيننا وأحمد من أطيب وأنظف الشخصيات التي عملت معها. ممثل محترف، عفوي، ذكي وكلّه أخلاق)

أما دورها في مسلسل (بروفا): أنا ليال فتاة فقيرة، معلمة مسرح تلعب موسيقى على آلة الاكورديون، لا تملك حظاً كبيراً في الحياة وتأخذ من الضعف قوة ولكنها تتمتع بالايجابية ولديها أمل بكل شيء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار