استأنف المخرج المصري محمد سامي تصوير مشاهد مسلسله الجديد (البرنس)، مع النجم المصري محمد رمضان بعد فترة توقف، بسبب اجازات رأس السنة، وانشغال بطل العمل محمد رمضان بإحياء أكثر من حفل غنائي، وذلك بعد تصويره عدداً من المشاهد قبل فترة التوقف والتي جمعت بين معظم الفنانين المشاركين في البطولة.

يعكف محمد سامي على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، بعدما انتهى من أول 20 حلقة، ويصور سامي مشاهد العمل وينتقل بعد ذلك مباشرة لاستكمال كتابة السيناريو حيث يرغب في الانتهاء من كتابة آخر حلقاته خلال شهر فبراير المقبل حتى يتفرغ للتصوير فقط.

ويسجل (البرنس)، التعاون الثانى بين محمد سامي ومحمد رمضان في الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل (الأسطورة) عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامي مع رمضان في السينما خلال فيلم (جواب اعتقال)، الذي تم عرضه عام 2017 اضافة إلى تقديمه معه كليب (رايحين نسهر)، الذي طرح مطلع شهر يناير الجاري.

مسلسل (البرنس)، تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار