قال الفنان محمد_صبحي، إن مصر تحمل الريادة الفنية بالوطن العربي، وساهمت في تقديم عدد كبير من الفنانين العرب، والسعودية تشهد انفتاحًا فنيًا كبيرًا خلال العام الأخير، معربا عن رفضه كفنان أن يقدم فن تحت عنوان الترفيه، معلقا: “أنا مش مرفهاتي”.

أشاد محمد صبحي، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية الحدث، بالمستوى الذي وصلت له المملكة العربية السعودية في تطوير المسيرة الفنية، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن تقود الصحوة الفنية في السعودية الفنانون السعوديين، مضيفا أنه يرى أن هناك مبالغة في سفر المصريين وتقديم أعمال هناك.

اقرأ: محمد صبحي: لن نحارب نيابة عن الفلسطينيين

علق الفنان محمد صبحي، على الهجوم اللاذع التي تعرضت له الفنانة منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز، قائلا: إننا قد نختلف مع توجهات ورسالة الفيلم، ولكن لا يصح الهجوم على ممثلة تؤدي دور في عمل فني.

وأضاف محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج (حضرة المواطن)، المذاع على قناة (الحدث اليوم)، أن معظم من هاجم فيلم (أصحاب ولا أعز) لم يشاهده، وكذلك الذين دافعوا عنه، متابعا: (أنا شخصيا لم أشاهد الفيلم).

وأوضح محمد صبحي أن ما حدث نوع من الجلد للفنانة منى زكي وهذا خارج إطار العمل، مشيرا إلى أن المنصة التي عرضت الفيلم، أمريكية وليست مصرية، وهذه صناعة مشترك فيها عدد من الممثلين وليس فنانا واحدا فقط.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار