تضامن الفنان المصري محمد_منير، مع الفنانة التونسية هند_صبري، بعدما تعرضت لانتقادات كثيرة، إثر اعلانها مشاركتها في الحدث المصري الفرعوني الخاص بنقل المومياوات.

كتب منير عبر صفحته:

(أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة التونسية هند صبرى، والتي اعتبرها مصرية قبل ان تكون تونسية، كفانا جهل وكراهية وعنصرية ولنتذكر كيف يعامل التونسيين اشقائهم فناني مصر في تونس الشقيقة).

هند ردت على الانتقادات التي طالتها بسبب اعلانها مشاركتها في حدث نقل الموميات الملكية من مصر، حيث اعتبر البعض أنه كان يجب اختيار ممثلة مصرية بدلاً عنها للمشاركة في هذا الحدث المصري الفرعوني.

اقرأ: هند صبري في حدث مصري فرعوني واعترضوا عليها!

قالت هند في ردها:

(صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع، افقت على سيل من الانتقادات والإعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث #نقل_الموميات_الملكية فوجب التوضيح: انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟).

تابعت: (ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد؟ هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه. واكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة. الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. مصر أكبر من كده بكتير .نقطة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار