دافع الممثل التركي مراد_يلدريم، عن زوجته إيمان الباني، التي تعرّضت لسخرية بعض متابعي مسلسل “رامو”، الذي يؤدّي يلدريم بطولته مع الممثلة إسراء بلجتش، إذ اتهم البعض زوجته إيمان الباني بالغيرة من إسراء.

كتب مراد عبر صفحته: “كما تعلمون، في العادة لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ولكنّ الأمر أخذ أبعاداً مزعجة لهذا السبب سأتكلم. الشتائم والرسائل التي يوجهها البعض ضد زوجتي تحت اسم “رام-بال” (اختصار رامو وسيبال).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وتابع: “تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها، أجهضت خمس مرات!”، لافتاً إلى أنها “هي من رشحت إسراء لدور سيبال، وقالت إنّ الكيمياء بيننا ستتوافق، وأنا والقناة والمنتجرأينا أنّها محقة!”.

واكمل قائلاً: “هذا مجرد مسلسل وسنواصل العمل فيه بحرفية. كتبت هذا الكلام لربما تجدون بداخله معلومات جديدة! لا شيء يظهر عندما تراه من الخارج كما هو. و لاأنا أو إسراء سعيدان من الوضع، حتى إننا نبهناكم سابقاً! أتمنى أن ينتهي هذا الأمر، كونوا بخير!”.

كلام مراد عن أنّ زوجته هي من رشّحت إسراء للدور أثار الاستياء، وعرّضه للهجوم، حيث اعتبر البعض أن في كلامه تقليلاً من شأن إسراء، وتساءلوا من تكون إيمان لترشّح هي بطلة المسلسل، ومتى كانت زوجات النجوم هن من يرشحن الأبطال. كما اعتبروا أن مراد أراد الدفاع عن زوجته فأهان شريكته في المسلسل إسراء بليجتش.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار