مريم حسين، ممثلة مغربية مقيمة في الامارات، لا تجيد فعل شيء، إلا الثرثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتكلم في مواضيع لا تفقه فيها.

مريم لم تشتهر بالادوار القليلة التي قدمتها في الدراما، بل إشتُهرت بمشاكلها الشخصية، وواقعة طلاقها من عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، وسجنها بسبب قضاياها من شقيق الفنان حسين الجسمي.

منذ ساعات، تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو تتكلم من خلاله عن سرّ جمالها، الذي أرجعته الى الغذاء النباتي الذي أصبحت من هواته مؤخرًا، وانها تتبع حمية غذائية فتستثني غالبية المنتجات الحيوانية، ما جعلها أكثر جمالا وجاذبية.

وتابعت: (سبحان الله، دائما الأكل الحيواني ينعكس على شخصية الانسان، لأن فيه مادة حيوانية لما ياكلها الانسان سبحان الله شيء نفساني غير لما انت تاكلين بس نباتات والانسان طبيعته من التراب فلما تاكلين شيء من التراب غير لما تاكلين لحم حيوان).

كلام مريم، غير علمي وسخيف جعلها أضحوكة عصرها، لكن هذا تصرف عادي بالنسبة لها، فمنذ مدة، أغض مريم حسين المسلمين، عندما تكلمت عن الصلاة مع تطبيق الطلاء على الأظافر.

وقالت، إنها متمسكة بالصلاة، ودعت جميع النساء إلى عدم تفويت هذا الفرض مع فروض أخرى، إلا أنها أبدت استغرابها تحريم وضع الطلاء أثناء الصلاة، وقالت أنها ترغب في أن يقنعها أحد بأن الصلاة بطلاء الأظافر حرام، مشيرة أن القرآن الكريم لم يشر إلى ذلك.
يبدو أن الممثلة المغربية الأصل، لاتعرف أننا كمسلمين، نتبع القرأن الكريم وسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، فمثلا كيفية الصلاة والوضوء لم يذكرها القرأن الكريم بالدقة التي ذكرتها فيها السنة الشريفة.

سليمان برناوي – الجزائر

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار