لا تزال أزمة المطرب والممثل مصطفى_قمر مع القائمين على برنامج (٥ نجوم)، مستمرة، حيث اصدر قمر بياناً رسمياً، للرد على تصريحات طارق فهمي منتج برنامج ”5 نجوم“، التي هاجمه فيها واتهمه بكسر سرية البرنامج، خصوصاً أنه ينتمي لنوعية برامج المقالب.

اقرأ: مصطفى قمر يقاضي برنامج خمس نجوم

وقال قمر في بيانه، إن كل ما ردده طارق فهمي هو شائعات من خيالاته ولا أساس لها من الصحة، مشدداً على ثقته في القضاء المصري لإعادة حقوقه من الجهة الإنتاجية للبرنامج، الذين خالفوا نص العقد المبرم بينهما منذ البداية، حسب قوله.

وأوضح الفنان في البيان: ”اكتفيت بتصوير فيديو على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي لتوضيح استيائي من الشكل الذي ظهر عليه برنامج 5 نجوم بداية من الدعاية وحتى عرض الحلقات، المنتجون خذلوني كثيرا وخالفوا العقد المبرم بيننا والذي ينص على أن مصطفى قمر هو نجم البرنامج ومتصدر حملات الدعاية، وهذا بعدما قال لي المنتج لا يمكن أن يطرح البرنامج دون اسمك وهو ما جعلني أقرر المشاركة دون النظر للأجر المادي الضعيف الذي تقاضيته منقوصا“.

وأكمل: ”فوجئت منذ أيام بتصريحات واتهامات من نسج خيال المنتج، يتهمني فيها بالإعلان عن تفاصيل البرنامج قبل عرضه على الرغم من أن كل تصريحاتي في البرامج الحوارية كانت بعيدة تماما عن البرنامج، ولم أجر أي حوار في جريدة أو مجلة منذ سنوات، ولذلك إذا كانت هناك أي تصريحات فهي لا تمت لي بصلة“.

أردف في البيان: ”ادعى المنتج خروجي عن حدود اللياقة وسبه على محادثات واتس آب، وهنا يمكنني أن أقول له أريدك أن تنشر هذه المحادثات أمام الجمهور والإعلام إذا كنت صادقا، ليس أكثر من ذلك“.

واختتم: ”أثق تمام الثقة أن حقي سيعود بواسطة القضاء المصري العادل حتى وإن كنت منزعجا لحدوث مثل هذه المهاترات والمنازعات للمرة الأولى في مشواري الفني الذي أفتخر به دائما مع جمهوري الحبيب والذي يمتد لأكثر من 32 عاما، وما دفعني للرد هو احترامي وتقديري لجمهوري وتوضيح الحقائق لهم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار