تعيش الممثلة اللبنانية رولا شامية أسوأ أيام حياتها بعد رحيل وديع جورج_وسوف جراء نزيف في المعدة نتيجة مضاعفات عملية تكميم المعدة.

لم تكتب حرفًا منذ وفاته، بل عاشت صدمة كبيرة خصوصًا ان علاقة حبها بوديع انتهت لكن بقت صداقها، وكانت رولا تحدّثت عن حبها لوديع في برنامج (شو القصة) تقديم رابعة_الزيات وقالت إن سبب انفصالهما كان البعد حيث وديع يعيش في قطر وهي في لبنان.

اقرأ: رولا شامية تعلق لأول مرة على وفاة حبيبها السابق وديع جورج وسوف

لم تذهب لعزائه الذي اقيم في اليوم الاول في بيروت، بل انتظرت عزاء أسبوعه الذي اقيم في الاشرفية في صالون كنيسة مارنقولا وجاءت وقدّمت واجب العزاء حيث بدا عليها التعب والتأثر، وبعد مغادرتها الغزاء، نشرت صورته على صفحاتها وكتبت:

اقرأ: نجوم لبنان يواسون جورج وسوف بأسبوع فقيده – فيديو خاص

(ما كنت متوقعة يجي يوم واحضر جنازتك ؛كنت ع طول قول طالما انت بخير اكيد انا بخير.. نفسك بالسما يا اغلى الناس والله يرحمك يا قطعة من القلب فارقتني)

كما كانت عانت رولا من نفس الشعور ومن ألم كلير بعد رحيل المطرب اللبناني جورج_الراسي بعدما كانت عاشت معه قصة حب انتهت بعد سنوات وقبل رحيله.

اقرأ: رولا شامية لهذا انفصلت عن إبن جورج وسوف وما علاقتها بعادل كرم

جورج توفي في ٢٧ آب – اغسطس العام ٢٠٢٢ وأنذاك كتبت رولا: (كثير بكير يا جورج، حرقتلي قلبي، الله يصبر اهلك و محبينك، الله يرحمك ونفسك بالسما)

رولا أحبت وديع وجورج وماتا في أقل من ٥ أشهر حيث ان حورج توفي في ٢٧ أغسطس بينما وديع في ٦ يناير – كانون الثاني العام ٢٠٢٣.

اقرأ: رولا شامية لم تخلع الأسود بعد رحيل أمها “وخلص هبل” – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار