حلت الفنانة المصرية آمال رمزي، ضيفة على برنامج “القاهرة اليوم”، الذي تقدمه المذيعة المصرية نانسي مجدي، وكشفت عن الكثير من أسرارها الخاصة.

اقرأ: فجر السعيد: ماجدة الرومي وصباح أرزتا لبنان وليس فيروز!

وأكدت آمال أنها أجهضت نفسها حوالي 15 مرة، وذلك لعدم رغبتها في الإنجاب، ونفت شعورها بالندم في أي وقت من الأوقات، خصوصاً أنها اعتبرت أبناء أشقاءها أنهم أولادها.

آمال رمزي فنانة قدمت العديد من الأعمال، وانطلق مشوارها الفني بأفلام شاركت فيها مع أهم نجوم السينما وعلى رأسهم : رشدي أباظة وأحمد رمزي وسعاد حسني وسمير غانم وغيرهم.

اقرأ: نضال الاحمدية: زواج شيرين وحسام حبيب لن يستمر

علامات الاجهاض في الشهور الأولى من الحمل يمكن أن تتفاوت وتختلف من حالة إلى أخرى. إليك بعض العلامات الشائعة التي قد تشير إلى احتمالية حدوث اجهاض في الشهور الأولى:

1. نزيف مهبلي: قد يحدث نزيف مهبلي خفيف إلى معتدل، قد يكون باللون الوردي أو البني. إذا زادت كمية النزيف وتحولت إلى نزيف شديد مصحوب بألم، فقد يكون هذا علامة على اجهاض محتمل.

2. المغص والألم: قد يشعر بعض النساء بآلام مشابهة للمغص الشهري أو آلام أقل شدة في منطقة البطن السفلية. إذا زادت حدة الألم وأصبحت مصاحبة لنزيف، فقد يشير ذلك إلى احتمالية حدوث اجهاض.

3. انخفاض في أعراض الحمل: قد تلاحظ انخفاضًا في أعراض الحمل التي كنت تشعر بها سابقًا، مثل انقطاع الغثيان وتراجع الحساسية الثديية. هذا قد يكون علامة على تراجع نشاط الحمل واحتمالية حدوث اجهاض.

4. فقدان الحمل: إذا كنت تشعر بفقدان الحمل العام وانخفاض علامات الحمل، مثل انقطاع نمو البطن وتراجع حركة الجنين، فقد يكون هذا مؤشرًا على اجهاض.

إذا كنت تعتقد أنك تواجه أيًا من هذه العلامات، من الضروري استشارة الطبيب فورًا لتقييم الحالة وتشخيص السبب. يجب عدم الاعتماد على التشخيص الذاتي فحسب، بل استشارة ممارس الرعاية الصحية لتلقي التوجيه اللازم والرعاية المناسبة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار