حل المذيع المصري ممدوح موسى، ضيفاً على برنامج “العرافة” الذي تقدمه المذيعة بسمة_وهبة، عبر قناة “المحور”.

أدلى ممدوح بتصريحات مثيرة للجدل خلال الحلقة، وتحدث عن استضافته لعدد كبير من نجوم الوطن العربي عبر برامجه الفنية.

اقرأ: فيفي عبده هل تجرؤ غيرها على فعل هذا؟ – صورة

اعتبر موسى أن له الفضل في نجاح النجمة اللبنانية إليسا فقال: “إليسا لما جاتلي (شارع النجوم) مكنش حد يعرفها، واسماعيل النقيب قال إني استضفت فتاة لا أحد يعرفها، قالوا عليها بنت زي القمر، وكذلك شيرين، وفضل شاكر، كل هؤلاء الفنانين خرجوا من برنامجي، والناس عرفتهم من خلالي”.

كما أوضح ممدوح موسى أنه يحب أغاني المهرجانات بشكل كبير، وخاصة التي تحتوي على كلمات محترمة هي التي ستستمر، قائلا: يا ريت المهرجانات تنجح.. وسيبوهم ياكلوا عيش.. وأنا مع المهرجانات النضيفة.

وأشار ممدوح موسى إلى أن النجم عمرو_دياب هو السبب الرئيسي في نجاح الملحن عمرو مصطفى، وأن الجمهور عرفه وذاع صيته بأغنية خليك فاكرني، وبالنسبة له المطربين متساوون ولكن المهم هو الشغل.

وكان طوني_خليفة في نفس البرنامج قال أنه أول من استضاف إليسا في برنامجه والسبب في نجاحها، وقال طوني خليفة خلال استضافته في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور: أنا أول واحد استضاف إليسا في الإعلام ولم تكن نجمة في ذلك الوقت، وسببت لي مشكلة.

ولممدوح وطوني نقول، إليسا نجحت بفضل اغنياتها وموهبتها، وليس بفضل أحد منكما، وشهرتها كان أساسها مجهودها واتقانها لعملها، وليس استضافتكما لها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار