أدلت النجمة المصرية إلهام_شاهين، بتصريحات صحافية حول مشهد ضرب وتعذيب منة_شلبي، بالكرباج، في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بطلوع الروح، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

قالت إلهام شاهين: مشهد ضربي لمنة شلبي وتعذيبي لها بالكرباج كان حقيقيًا، وعمل علامات على جسمها وأحضروا لها كريمات لعلاج تلك العلامات، وصورنا المشهد مرة واحدة لأنها لم تكن لتتحمل إعادته مرة أخرى.

وتابعت: تلك الحلقة احتوت على الكثير من المشاهد الصعبة، فمشهد قتلي لإحدى الفتيات بالرصاص وجع لي قلبي والحلقة كلها توجع القلب، وأنا مش مقتنعة بأي حاجة بتعملها أم جهاد.

إلهام تجسد في المسلسل، شخصية أم جهاد، وهي سيدة تنتمي إلى جماعة داعش، وقائدة لواء الخنساء، فيما تقدم منة شلبي شخصية مهندسة إنشاءات، وتنضم لإحدى الجماعات المتطرفة، رغم رفضها، وذلك بعد انضمام زوجها وإجبارها على الهروب معه بعد إخفاء ابنها عنها.

العبقرية إلهام شاهين، ضربت منة بشكل حقيقي من شدة انفعالها وتقمصها للشخصية، نست للحظات شخصيتها الحقيقية واندمجت في التقمص حتى إنها صدقت كونها داعشية تعذب امرأة مغلوبة على أمرها.

إلهام تمتعنا بهذا العمل الرائع الذي يكشف للعالم كله اجرام داعش، ويؤكد إن تلك الجماعة الإرهابية المتطرفة لا علاقة لها بالدين الإسلامي لا من قريب ولا من بعيد!

قصة مسلسل بطلوع الروح

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة، وتروي الأحداث حكاية “روح”، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها “أكرم” بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، هناك تلتقي “روح” بنماذج مختلفة من الناس من بينهم “أم جهاد” زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، و”الدكتور نور” الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى، فهل تتحول “روح” رغماً عنها إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف أم تتمكن من الهروب والعودة إلى ديارها سالمة؟

“بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار