فاجأت الممثلة المصرية منة_شلبي الجميع حين علقت على تغريدة كانت كتبتها الممثلة المصرية المعتزلة حلا_الترك منذ ثلاث سنوات، أي في العام 2018، وكتبت آنذاك التالي: “اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن.. فلا أنتم تملكون حق تعديلنا.. ولا نحن نملك رغبة التبرير.. نجيب محفوظ”

اقرأ: هل تعمّدت منة شلبي نشر صورة حنان الترك بلا حجاب؟

وعلّقت منة بكلمتين: آه والله” ووجهت بتغريدتها هذه رسالة إلى كل من ينتقدها بشكل دائمٍ خصوصًا بعدما كانت نشرت صورة جمعتها مع حنان قبل أن ترتدي الحجاب، ولم تقصد الإساءة لحنان، بل من حقها أن تنشر أي صورة تريدها شرط أن لا تكون محرّمة، غير أن كل أفلام ومسلسلات حنان قبل الحجاب لا تزال موجودة على الإنترنت واليوتيوب، وكذلك صورها القديمة، وهذا أرشيفها الذي جعل اسمها مهمًا في الدول العربية ومن المؤكد بأنها لا تخجل منه أبدًا، وإلا لما كانت ردت على منة، أو لكانت طالبتها سرًا بحذفها.

لم تسلم منة من التعليقات السخيفة، وقالت الأغلبية بأنها أثارت جدلًا جديدًا لحنان الترك وتشجعها على خلع الحجاب والعودة إلى الساحة الفنية والتمثيل.

اقرأ: منة شلبي اشتاقت لحنان ترك ونشرت صورتها بدون حجاب

تغريدة حنان كانت واضحة جدًا حين طلبت الكل بعدم التدخل بإختياراتها، واجابة منة أيضًا كانت واضحة حين وافقتها على قرارها.

أكثر من 16 عامًا على قرارها، وحتى الآن لم تخلع حنان الحجاب ولم تتنازل عن صلواتها لأجل دورٍ معينٍ، لأنها تشعر بسعادة كبيرة بعدما أصبحت قريبة من الله أكثر بحسب تصريحاتها، في الوقت الذي تخلت فيه نجمات مصريات عن الحجاب بعد سنوات من ارتدائه مثل الممثلة المصرية سهير رمزي.

اقرأ: حنان الترك تنشر صورًا لابنيْها

رد منة شلبي على حنان الترك
رد منة شلبي على حنان الترك
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار